القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف هل هاتفك فيه روت بطريقتين مختلفتين

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نأخذ فكرة على طريقتين مختلفتين لمعرفة هل هاتفك في روت أم أن هاتفك ليس فيه روت ؟
حيث أن عددا كثيرا من الناس لا يعرفون هل هاتفهم فيه روت أم لا ؟ ويحاول بطرق عديدة معرفة ذلك من دون جدوى، حيث يجد صعوبات كثيرة في الوصول إلى نتيجة نهائية.
وسوف نتعرف على الطريقة الأولى لمعرفة هل هاتفك فيه روت، من دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيق، وذلك بطريقة يديوية من خلال إعدادات هاتف الأندرويد.
والطريقة الثانية لمعرفة هل هاتفك فيه روت أم لا سوف نحتاج فيها إلى تطبيق مجاني سوف نقوم بتحميله من متجر جوجول بلاي، كما سوف تتابعون من خلال الشرح.


كيف تعرف هل هاتفك فيه روت بطريقتين مختلفتين
كيف تعرف هل هاتفك فيه روت بطريقتين مختلفتين
وفي حالة إذا لم تجد في هاتفك صلاحيات الروت وأردت أن تقوم بعمل روت لهاتفك الأندرويد، يمكنك أن تتابع أحد هذه الشروحات التي سبق لنا التطرق لها على مدونة التعليم المجاني.
كيفية عمل روت لهواتف الأندرويد في بضع ثواني دون الحاجة للكمبيوتر
كيفية عمل روت لجميع أجهزة الأندرويد في بضع ثواني 
برنامج Root Genius لعمل روت لهواتف الأندرويد في ثواني معدودة

وإذا وجدت أن هاتفك يمتلك صلاحيات الروت، وأردت أن تقوم بحذف الروت من الهاتف بشكل نهائي، فهذا هو ما سوف نتعرف عليه بإذن الله في إحدى التدوينات القادمة.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية التعرف هل هاتفك فيه روت أم لا ؟ وبطريقتين مختلفتين، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.


أنقر هنا لتحميل التطبيق المستعمل في الشرح

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.