القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حضر المكالمات على هواتف الأندرويد بدون تطبيقات وبدون روت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن عددا كبيرا من الناس يعانون من إزعاج المكالمات الغير مرغوب فيها، والتي تقوم بإزعاجهم كثيرا لدى يبحثون عن طريقة ما لحضر بعض الأرقام الهاتفية من الإتصال بهواتفهم.
وهذا ما سوف نتعرف عليه اليوم من خلال مدونة التعليم المجاني، وبالتفصيل، ومن دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات لحضر المكالمات الهاتفية والرسائل الواردة.
وكذلك لحضر المكالمات والرسائل الواردة لن تحتاج إلى عمل روت لهاتفك الأندرويد، أو لإعطاء صلاحيات الروت لأي تطبيق موجود على هاتفك.
وكما يعلم الجميع فإن البعض يعاني بشكل كبير من هذه المكالمات والرسائل المزعجة، والتي غالبا ما تكون من بعض الشركات التي تقوم بشراء لبيانات وإعادة إستخدامها.
كيفية حضر المكالمات على هواتف الأندرويد بدون تطبيقات وبدون روت
كيفية حضر المكالمات على هواتف الأندرويد بدون تطبيقات وبدون روت
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حضر المكالمات على هواتف الأندرويد بدون تطبيقات وبدون روت، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.




إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.