القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Disa لجمع جميع تطبيقات الدردشة في مكان واحد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعاني الكثير من مستخدمي تطبيقات الأندرويد من مشكلة التجول بين جميع تطبيقات المحادثة خاصة أنها أصبحت جد كثيرة، لدى فنأتيكم اليوم من خلال مدونة التعليم المجاني بتطبيق Disa المجاني الذي يمكنكم من جمع جميع تطبيقات المحادثة في مكان واحد، بحيث يمكنكم تصفحها من هناك بكل سهولة.
حيث أنه يمكن الأن لجميع مستخدمي أجهزة الأندرويد إجراء المكالمات من مكان واحد وذلك بفضل تطبيق Disa والذي يوفر هذه الخدمة بشكل مجاني كما أنه يوفر نفس مميزات الشات من خلال التطبيقات بشكل مباشر.
وتطبيق Disa جد سهل وخالي من أي تعقيدات، فبمجرد تحميله ووضعه على هاتفك الأندرويد تعطيه صلاحية الإتصال بالتطبيقات وبعدها تدخل وتستمع بجميع تطبيقات الدردشة من مكان واحد.

تطبيق Disa لجمع جميع تطبيقات الدردشة في مكان واحد
تطبيق Disa لجمع جميع تطبيقات الدردشة في مكان واحد
وتطبيق Disa أمن ولايهدد أمن وسلامة المستخدمين، حيث أن مهمته تكمن في جمع التطبيقات وليس في التجسس على المستخدمين، أو جمع المعلومات عنهم.

تحميل تطبيق Disa 

أنقر هنا لتحميل تطبيق Disa 

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.