القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم تثبيت تطبيقات أندرويد APK من خارج المتجر

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله نلتقي مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على حل مشكلة، من بين أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي أجهزة الأندرويد.
وهي مشكلة عدم تثبيت التطبيقات من خارج متجر جوجول بلاي، فعند تحميل أي تطبيق من خارج متجر جوجول بلاي، والشروع في تثبيته على هاتف الأندرويد، تأتي رسالة بأنه قد تم حضر تثبيت هذا التطبيق على جهازك.
وربما أنك حتى لو قمت بتفعيل خاصية UNKNOWN SOURCES فإن التطبيق لا يتم تثبيته، وتبقى معك نفس المشكلة، وهي عدم ظهور زر التثبيت في الأندرويد.
لدى اليوم سوف نتعرف على حلين إثنين لمشكلة فشل تثبيت التطبيقات على الأندرويد من خارج متجر جوجول بلاي، حيث أنه بعد تطبيق التعليمات الموجودة في الفيديو أسفله، سوف تتخلص من رسالة فشل التطبيقات في الأندرويد، أو أي مشكلة أخرى عند محاولة تثبيت تطبيقات من خارج متجر جوجول بلاي.

حل مشكلة عدم تثبيت تطبيقات أندرويد APK من خارج المتجر
حل مشكلة عدم تثبيت تطبيقات أندرويد APK من خارج المتجر
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة عدم تثبيت تطبيقات أندرويد APK من خارج المتجر، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل التطبيق المستعمل في الشرح

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.