القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق خطير لتسريع هاتف الأندرويد سرعة صاروخية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم سوف نتطرق لأفضل تطبيق لتسريع هاتفك الاندرويد، حيث أن كثيرا من المستخدمين للهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد يعانون من بطئ وتشنج هواتفهم لعدة أسباب: إما لكون هواتفهم مصابة ببرامج ضارة، أو أن الملفات الخاصة بالتصفح والنظام متراكمة وتستنزف موارد الجهاز، ولا تسمح بعمل الهاتف بشكل عادي، ناهيك عن التطبيقات التي ضرها أكثر من نفعها، وكذلك مع كثرة إستعمال هاتف الاندرويد فإنه لايستمر في العمل بمثل كفائته السابقة.
تطبيق اليوم بكل بساطة مجاني بشكل كامل وخالي من أي إعلانات أو تعقيدات كما أن حجمه أقل من 1 MB فهو لا يأخد من ذاكرة الهاتف أي شئ.
كما أنه لا يحتاج لضبط إعداداته في كل مرة، فبمجرد تثبيت التطبيق وضبط إعداداته في المرة الأولى، بعد ذلك سوف تتمكن من العمل بالتطبيق بكل سهولة ودون أي مشاكل.
كما أن قدرة التطبيق على تسريع الهاتف والألعاب والتطبيقات جد كبيرة وملحوظة، خاصة بعدما سوف تعيد تشغيل الجهاز، سوف تتفاجئ لللسرعة التي أصبح عليها هاتفك الأندرويد.

تطبيق خطير لتسريع هاتف الأندرويد سرعة صاروخية
تطبيق خطير لتسريع هاتف الأندرويد سرعة صاروخية
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل تطبيق خطير لتسريع هاتف الأندرويد سرعة صاروخية، مع ضبط كامل الإعدادات من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل تطبيق CPU Control

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.