القائمة الرئيسية

الصفحات

قراءة رسائل الواتس آب والفايبر والفايسبوك والتيليغرام والتخلص من vu أو seen أو تم العرض

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أكيد أن العديد من الأشخاص تفاجؤوا كثيرا بعد التحديثات الجديدة للواتس أب، والفايبر، والفايسبوك مسانجر، ومعه ظهور العلامة الزرقاء التي تفيد بأن الشخص المرسل إليه قد قام بقرائة الرسالة في وقت معين، وهذا يظهر عند الشخص الذي قام بإرسال الرسالة.
هذا الأمر أزعج البعض لأنهم لا يرغبون في الرد على الرسائل فور قرائتها أو أنهم مشغولون في تلك اللحظة ولا يستطيعون الرد على جميع الرسائل، هذا الأمر أثار لغطا كبيرا في أوساط مستخدمي تطبيق الواتس أب.
كذلك رؤية دخول الشخص إلى تطبيق الفايبر، حيث تسبب للشخص في الإحراج عند تلقيه للرسائل من أصدقائه، مع عدم قدرته على الرد الفوري على الرسائل.
كذلك فيما يخص تطبيق الفايسبوك مسانجر فإن مشكلة علامة Seen تسبب بعض المشاكل لألاف الناس على تطبيق الفايسبوك للدردشة خاصة أنهم لا يستطيعون الرد الفوري على الرسائل.
في حين إعتبر بعض مستخدمي هذه التطبيقات أن هذا تعدي على خصوصية الأفراد، مما جعلهم يعيدون النظر في إمكانية إستمرار العمل بهذه التطبيقات .
قراءة رسائل الواتس آب والفايبر والفايسبوك والتيليغرام والتخلص من vu أو seen أو تم العرض
قراءة رسائل الواتس آب والفايبر والفايسبوك والتيليغرام والتخلص من vu أو seen أو تم العرض
ولكننا اليوم من خلال مدونة التعليم المجاني نتعرف على تطبيق جديد سيمكنك من قراءة رسائل الواتس آب والمسانجر والفايبر من دون أن يعرف أصدقائك بأنك قمت بقرائتها.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية قراءة رسائل الواتس آب والفايبر والفايسبوك والتيليغرام والتخلص من vu أو seen أو تم العرض، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع



تحميل تطبيق Unseen - No Last Seen

أنقر هنا لتحميل Unseen - No Last Seen

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.