القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لمتابعة أخبار ونتائج وأهداف كأس أمم أوربا للأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
كل ما تحتاج لمعرفته حول UEFA EURO 2016 في فرنسا، أكبر يورو من أي وقت مضى، وكل ما تحتاج معرفته حول النتائج التعادل الفوز والخسارة إلى حدود البطولة النهائية.
 من المباراة الافتتاحية في استاد فرنسا يوم 10 يونيو إلى المباراة النهائية في 10 تموز، وكل شيء، وUEFA EURO 2016 التطبيق الرسمي هو متجرك وحزمة واحدة لكل ما تحتاجه.
 حيث أنك من خلال هذا التطبيق المجاني سوف تعرف الفرق واللاعبين، المباريات والمواعيد والترتيب وأكثر من ذلك بكثير، من دون الحاجة إلى كثرة البحث في المواقع والمنتديات.
اختيار فريقك المفضل والحصول على تجربة شخصية رائعة ومميزة، من خلال التوصل بشكل يومي ودوري، بكل ما تحتاج إلى أن تعرفه عن فريقك المفضل.

أفضل تطبيق لمتابعة أخبار ونتائج وأهداف كأس أمم أوربا للأندرويد
أفضل تطبيق لمتابعة أخبار ونتائج وأهداف كأس أمم أوربا للأندرويد
 سيكون هناك فيديو والصوت، جميع الإحصاءات الرسمية والصحفيين الذين يكرسون كل الجهود للحصول على المعلومة.
 سوف تجلب لك آخر الأخبار من المخيمات. يمكنك أيضا الحصول على تقيمات قبل انطلاق المباراة عن طريق الإحصاءات والنتائج التي تظهر أمامك.

أنقر هنا لتحميل تطبيق UEFA EURO 2016 Official App

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.