القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق خرافي لابد ستحتاجه في هاتفك لن تندم على تثبيته

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نلتقي مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على تطبيق جد مهم من تطبيقات الأندرويد، والذي لا بد أن يحتاجه أي مستخدم هاتف أندرويد.
كما أن هذا التطبيق سوف يفيدكم كثيرا جدا، في علرض أهم الإشعارات الخاصة بالمكالمات والرسائل، وكذلك لإشعارات التطبيقات والمواقع الإجتماعية، من دون الحاجة إلى أن تقوموا بفتح هاتفكم الذكي.
يحتوي تطبيق اليوم أيضا على مميزات كثيرة ورائعة، والتي سيستفيد منها أغلب مستخدمي نظام الأندرويد، بحيث أنك سوف تندهش كثيرا عند إستخدام هذا التطبيق.
وتطبيق اليوم يتوفر في نسخة وحيدة وكاملة ومجانية، تمكنك من أغلب الخصائص والإعدادات المميزة للتطبيق، كما أن حجمه هو أقل من 1 MB.
ولتطبيق اليوم مجموعة كبيرة ومهمة من الخصائص نتركهم لإكتشافها من خلال الدرس المفصل في الفيديو.

تطبيق خرافي لابد ستحتاجه في هاتفك لن تندم على تثبيته
تطبيق خرافي لابد ستحتاجه في هاتفك لن تندم على تثبيته
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل تطبيق أندرويد خرافي لابد وأنك سوف تحتاجه في هاتفك، ولن تندم أبدا على تثبيته.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل التطبيق 

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.