القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل أي برنامج تبحث عنه من الأنترنت بنقرة زر واحدة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
تأتي كثير من الأسئلة والإستفسارات حول موضوع جد مهم، وهو كيف أقوم بتحميل جميع البرامج المهمة لحاسوبي من خلال موقع واحد أو برنامج واحد محدد.
 ومن دون كثرة التنقل بين المواقع، فعندما أريد أن أحمل متصفح سأدهب إلى موقع معين، وعندما أريد أن أحمل قارئ فيديو سأدهب إلى موقع آخر، وعندما أريد أن أحمل برنامج لقراءة الصور سأدهب إلى موقع آخر.
الشئ الذي سوف يكون مملا ومتعبا، وفيه مضيعة كبيرة للوقت، ثم بعد كل هذا سوف يأتي دور تثبيت هذا البرامج على الحاسوب، فسوف تحتاج إلى أن تثبتها واحدا تلو الآخر، أضف إلى هذا المشاكل التي قد تواجهك عند تثبيت هذه البرامج على حاسوبك.
ولكل هذه الأسباب مجتمعة وغيرها رأينا أن نمدكم ببرنامج جد رائع، سوف يمكنكم من تحميل جميع البرامج والتطبيقات المهمة والضرورية للكمبيوتر الخاص بكم، ومن خلال روابط موثوقة.

حمل أي برنامج تبحث عنه من الأنترنت بنقرة زر واحدة
حمل أي برنامج تبحث عنه من الأنترنت بنقرة زر واحدة
كما أن هذا البرنامج مجاني وصغير الحجم ولا يتجاوز حجمه 1 MB وإستعماله جد سهل وخالي من أي تعقيدات، تختار البرنامج الذي تبحث عنه ثم تقوم بالنقر على زر Download فيبدأ التحميل مباشرة إلى حاسوبك الخاص.
وهذا البرنامج يقوم بتحميل التطبيقات مع إعطائك فكرة شاملة عن التطبيق الذي تريد تحميله، حجم التطبيق، هل هو مجاني أم مدفوع؟ ماهي الفائدة التي يؤديها ذلك التطبيق.....
وهناك مميزات أخرى كثيرة يمكنكم إكتشافها من خلال هذا البرنامج الرائع.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل أي برنامج تبحث عنه من الأنترنت بنقرة زر واحدة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل برنامج DDownloads

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.