القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق مهم جدا سوف تحتاجه وتحدى أي شخص أن يتجسس على مكالماتك

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها سوف نتعرف على تطبيق أندرويد خطير جدا سوف تحتاجه لمنع أي متطفل من التجسس على مكالماتك الهاتفية.
وكما نلاحظ فإن عددا كبيرا من الناس يعانون من وجود مجموعة من المتطفلين الذي يحاولون التجسس على مكالماتهم، ومعرفة أسرارهم ومع من يتصلون.
لدى فإن حماية إتصالاتك هو أمر جد مهم، لدى اليوم كما سبق وأن أشرنا إلى ذلك لدينا تطبيق جد مدهش، سوف يمكنكم من حماية هاتفكم من المتطفلين.
ويتوفر تطبيق اليوم على إعدادات حماية جد مميزة، كما أنه يتوفر على خلفيات رائعة، ومجموعة من الخصائص الإضافية التي توجد داخله، والتي من دورها أنها تسهل عملية أمان وحماية هاتفك الذكي.
كما أن هذا التطبيق مجاني بشكل كامل، وحجمه جد صغير، ومتوفر في أغلب متاجر التطبيقات المعروفة.
وبعد أن تقوم بتحميل هذا التطبيق وتثبيته وتفعيله على جهازك الأندرويد، تحدى أي شخص أن يتجسس على مكالماتك الواردة على هاتفك.
تطبيق مهم جدا سوف تحتاجه وتحدى أي شخص أن يتجسس على مكالماتك
تطبيق مهم جدا سوف تحتاجه وتحدى أي شخص أن يتجسس على مكالماتك
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل تطبيق مهم جدا سوف تحتاجه وتحدى أي شخص أن يتجسس على مكالماتك، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل التطبيق 

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.