القائمة الرئيسية

الصفحات

حول جهازك الأندرويد إلى آيفون بنقرة زر واحدة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله مع تدوينة جديدة في مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على خدعة جديدة سوف تبهر بها أصدقائك، وسوف تدهشهم كثيرا.
بحيث أنك سوف تحول أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد إلى هاتف يعمل بنظام IOS بشكل شبه كامل، وتقريبا بنفس إعدادات الآيفون.
وسيتم تغير شكل جميع الأشرطة الخاصة بالهاتف إلى شكل الآيفون، وكذلك أيقونات التطبيقات والملفات، وكل شئ موجود على نظام الأندرويد سوف يتحول إلى شكل الآيفون، وبنقرة زر واحدة.
كما أن الطريقة التي سوف نشرحها اليوم لتحويل هاتف الأندرويد إلى هاتف آيفون هي جد أمنة، ولا تشكل أي خطر على سلامة جهازك الأندرويد.
أضف إلى كل هذا أن عملية تحويل الهاتف إلى شكل نظام الأندرويد تتم فيس ثواني معدودة، ودون أن تحتاج منك إلى تغيير أي شئ في إعدادات النظام.


حول جهازك الأندرويد إلى آيفون بنقرة زر واحدة
حول جهازك الأندرويد إلى آيفون بنقرة زر واحدة
المرجو أن تتابعو معنا طريقة تحويل هاتف الأندرويد إلى هاتف آيفون من خلال هذا الفيديو، حتى تتمكنوا من التعرف أكثر على مميزات وإعداداات التطبيق المستعمل في الشرح.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحويل جهازك الأندرويد إلى آيفون بنقرة زر واحدة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التطبيق أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل تطبيق cleanui

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.