القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج CleanMyMac X كامل تسريع الماك وحل أغلب مشاكله تطبيق Clean My Mac X

شرح برنامج CleanMyMac X كامل تسريع الماك وحل أغلب مشاكله تطبيق Clean My Mac X


1. برنامج CleanMyMac X

برنامج CleanMyMac X هو الإصدار العاشر من CleanMyMac. وتطبيق برنامج CleanMyMac X يتيح للمستخدمين تحسين أداء نظام التشغيل الخاص بهم بأقل قدر من الجهد . لا يقتصر الأمر على سرعة فائقة، ولكن البرنامج مزود أيضًا بعدد من الأدوات الاحتكارية التي تساعد على ضمان عمل القرص الصلب بشكل صحيح في جميع الأوقات.
لقد جعل الملايين من أجهزة الكمبيوتر حول العالم تعمل بشكل أسرع، إفذا كان جهازك بطيئًا وغالبًا ما يتعطل فاذهب إلى. CleanMyMac X فهو حل شامل لجعل جهاز Mac يعمل بشكل رائع حيث يستبدل CleanMyMac X العشرات من أدوات التحسين لنظام التشغيل Mac وتنظيف MacOS ومراقبة الأداء وإزالة البرامج الضارة.
اجعل حياتك أسهل من خلال السماح لـ CleanMyMac بالاعتناء بالصيانة ويمكنك من توفير الوقت من خلال تنظيف جهاز Mac الخاص بك وحمايته وتحسين أدائه لذلك ننصحك بتجريب CleanMyMac X.

2. مميزات برنامج CleanMyMac X

برنامج CleanMyMac X هو برنامج تنظيف الكمبيوتر الأساسي
إذا كنت ترغب بأن تحافظ على جهاز الكمبيوتر نظيفًا وجديدًا كما لو كان في يومه الأول فبرنامج CleanMyMac X هو الحل حيث يقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل لحذف الملفات غير الضرورية، وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وزيادة أدائه. CleanMyMac X أكثر من مجرد برنامج تنظيف للكمبيوتر الشخصي فهو أداة أساسية تعتني بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج CleanMyMac X يمكنك من إزالة وحذف الملفات الغير ضرورية 
عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يتراكم جميع أنواع البريد غير الهام والصور والملفات وما إلى ذلك، وتأخذ هذه الملفات غير المرغوب فيها مساحة القرص وتنقص من عملية أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهنا يأتي دور برنامج CleanMyMac X الذي يعرف بالضبط مكان العثور على الملفات غير المرغوب فيها، وأي منها آمن للحذف وببضع نقرات فقط سوف تجد جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفا وسريعا وآمنا.
شرح برنامج CleanMyMac X كامل
شرح برنامج CleanMyMac X كامل 
برنامج CleanMyMac X يقلل عدد الإضافات
من دون أن تعرف فأنت تضيف حمولة إضافية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أشرطة الأدوات والإضافات التي لا تستخدمها حتى، ويحافظ CleanMyMac X على إمكانية الوصول إلى الوحدات بسهولة، بحيث يمكنك اكتشاف الوحدات التي لا تحتاج إليها بسرعة وإيقاف تشغيلها، وبالتالي التقليل من الإضافات التي لست بحاجة إليها.
برنامج CleanMyMac X يقدم الحماية والخصوصية على الإنترنت
يقوم CleanMyMac X بمسح جميع المستعرضات الخاصة بك لجمع آثار نشاطك على الإنترنت في مكان واحد. لا حاجة للبحث في إعدادات المتصفح وتنظيف ملفات تعريف الارتباط أو بيانات تسجيل الدخول، ما عليك سوى الضغط على زر لتنظيف عملك عبر الإنترنت.
يقدم لك برنامج CleanMyMac X حماية لجهازك من أي ملفات خبيثة أو فاروسات مع القدرة على فحص جهازك بصورة عامة أو بصورة خاصة في مكان محدد. مع  القدرة على مسح ملفات التعريف الذاتي Cookies بعد تصفحك وزيارتك لمختلف المواقع.
فمع محاولة الكثير من المواقع تتبع استخدام زائريها لموقعهم أو للمواقع الأخرى من خلال ملفات التعريف الذاتي Cookies, يتيح لك برنامج CleanMyMac X القدرة على مسحها بصورة تلقائية عند انتهاء استخدامك للمواقع المختلفة لتبقي استخدامك بعيد أن أعين المواقع الأخرى.
شرح برنامج CleanMyMac X كامل
شرح برنامج CleanMyMac X كامل 
برنامج CleanMyMac X يقوم بإدارة تطبيقاتك
لتنظيم أنشطتك بشكل أفضل على جهاز Mac استخدم وحدتي إلغاء التثبيت والتحديث. يزيل الأول التطبيقات التي لا تحتاجها تمامًا، بينما يقوم الأخير بتحديث جميع برامجك على الفور. تختفي التطبيقات السيئة تمامًا  وتتلقى دائمًا الأخبار في الوقت المحدد. قل وداعًا لتعارضات البرامج واستمتع بجهاز Mac الذي يعمل جيدًا كما كان في اليوم الأول.
برنامج CleanMyMac X أنجز المزيد على جهاز Mac أسرع
عندما يتباطأ جهاز Mac يكون لديك ترسانة كاملة من أدوات التسريع تحت تصرفك: تحرير ذاكرة الوصول العشوائي وتشغيل البرامج النصية للصيانة والفرز من خلال عناصر الفتح وفتح الوكلاء والتطبيقات المحظورة، سيسمح ذلك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بأخذ قسط من الراحة والحصول على أقصى استفادة من أدائه.
برنامج CleanMyMac X يحذف ملفاتك بأمان
من المعروف على أن بإمكان الأشخاص الآخرين استعادة الملفات التي تقوم بحذفها من جهاز الحاسوب الخاص بك ما لم تقم بحذفها بشكل آمن، وبالطبع يقوم CleanMyMac X بحذف ملفاتك بشكل نهائي ويجعل من المستحيل استردادها واسترجاعها من طرف أشخاص آخرين، لذا يمكنك التأكد من حذف البيانات الحساسة من دون قدرة أية أحد آخر على الاإطلاع عليها أو استرجاعها.
برنامج CleanMyMac X يتخلص من البرامج الضارة والإعلانية
إذا قمت بتنظيف Mac الخاص بك باستخدام CleanMyMac X فهو يصد البرامج الضارة أو البرامج الإعلانية، وغيرها من البرامج الخاصة بنظام macOS. عند اكتشاف مشكلة يقوم التطبيق بإزالتها على الفور. حيث يقوم بتحديث قاعدة بيانات البرامج الضارة الخاصة بالبرنامج بانتظام، وعلى أي حال يمكن الاعتماد على وحدة الحماية في CleanMyMac X.
برنامج CleanMyMac X يمكن من تعزيز مساحة التخزين في أي وقت
يوفر برنامج CleanMyMac X مستويات فائقة من الوضوح حيث أن المستخدمين يمكنهم القيام بمهام أخرى مثل حذف سجل المتصفح ومسح النشاط غير المتصل بالإنترنت مع توفر طبقة إضافية من الخصوصية. ويؤكد المطورون للبنامج أنه يمكن تحقيق مساحة تصل إلى خمسة أضعاف مساحة القرص الصلب باستخدام هذا النظام الأساسي.
شرح برنامج CleanMyMac X كامل
شرح برنامج CleanMyMac X كامل 
برنامج CleanMyMac X يقدم واجهة مستخدم واضحة ومباشرة
تصميم برنامج CleanMyMac واضح ومباشر ومناسب بشكل رائع خاصة بالنسبة للأشخاص المبتدئين فبنقرة واحدة سيتم تفعيل هذا التطبيق ومعظم العمليات الآلية بالكامل، ويتم عرض النتائج بتنسيقات سهلة الاستخدام ويمكن تفسيرها بسهولة. على عكس الإصدارات السابقة، يتيح هذا التكرار للمستخدمين تخصيص العديد من الوظائف من خلال استخدام مساعد افتراضي مدمج . ومع ذلك، فإن الميزة الرئيسية تنطوي على السرعات التي يمكن أن تكتمل بها عمليات المسح. 
يمكن أن يوفر هذا وقتًا كبيرًا ويمكن للمستخدمين تشغيل التطبيقات المتزامنة أثناء إجراء التشخيص.
برنامج CleanMyMac X استعمال سهل بنقرة زر واحدة
يمكن أن يتم حل المشكلات على جهاز Mac بنقرة بسيطة حيث أصبح CleanMyMac X متاحًا وغنيًا بالمعلومات. سيجلب لك حلولًا سهلة فلا حاجة للبحث في الملفات، ولا مزيد من التعليمات الطويلة هذا لأن تنظيف جهاز Mac الخاص بك يجب أن يكون سهلاً وباستعمال نقرة زر واحدة.
برنامج CleanMyMac X يقوم بتحرير المساحة الرقمية
يتتبع CleanMyMac X الملفات غير المرغوب فيها في كل ركن من أركان macOS. ينظف الملفات غير المرغوب فيها مثل ذاكرة التخزين المؤقت القديمة والتنزيلات المعطلة والسجلات والترجمات غير الضرورية. 
يمكنك برنامج CleanMyMac من التخلص من الكثير من الفوضى الكامنة في iTunes و Mail و Photos وحتى العثور على غيغابايت من الملفات المخفية الكبيرة. أدوات تنظيف Mac في CleanMyMac x ستقلل الملفات غير المرغوب فيها في ثوانٍ.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل و تفعيل برنامج CleanMyMac X كامل تسريع الماك وحل أغلب مشاكله تطبيق Clean My Mac X، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة ممتعة.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.