Thursday, 16 June 2016

حضر المواقع الإباحية على هواتف الأندرويد بدون تحميل أي تطبيقات

حضر المواقع الإباحية على هواتف الأندرويد بدون تحميل أي تطبيقات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله نتحدث عن طريقة سهلة تحمي بها أطفالك وأهلك والمقربين إليك من مخاطر المواقع الإباحية والجنسية ، بحيث سوف نقوم بحجب المواقع الإباحية دون إستعمال أي تطبيقات وذلك بطريقة مضمونة وسهلة.
حيث أنني سبق أن جربت عديدا من التطبيقات لحجب المواقع الإباحية لكن مشاكلها كثيرة ،بل إن ضر هذه التطبيقات أكثر من نفعها في كثير من الأحيان.
حيث أنه تكمن خطورة المواقع الإباحية على هواتف الأندرويد، بأنه يمكنها أن تدمر الهاتف بشكل كامل وتام، بحيث أن نوعية التطبيقات الخبيثة التي تتسرب للهاتف من المواقع الإباحية هو شئ قد لا يصدقه أي أحد.
بل إن بعض أنواع الفايروسات التي تخترق هاتفك من خلال هاتف الأندرويد، ربما في بعض الأحيان قد لا يمكن حذفها، حتى ولو قمت بفورمات لهاتف الأندرويد.
لدى سنأتي اليوم بحل رائع لحضر المواقع الإباحية على هاتف الأندرويد، حتى تحمي نفسك وأهلك وأصدقائك من أخطار هذه المواقع.
ولحضر المواقع الإباحية على هاتف الأندرويد، سوف نسلك طريقتين مختلفتين ومتميزتين، الأولى تقوم بعمل فيلتر لحضر جميع المواقع الإباحية من هاتف الأندرويد، أما الطريقة الثانية فهي تقوم بحضر جميع نتائج البحث الإباحية على هاتف الأندرويد.


حضر المواقع الإباحية على هواتف الأندرويد بدون تحميل أي تطبيقات
حضر المواقع الإباحية على هواتف الأندرويد بدون تحميل أي تطبيقات
والأن نترككم مع الشرح المفصل لحضر المواقع الإباحية على هواتف الأندرويد بدون تحميل أي تطبيقات، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.




إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.
Ads By Google
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة