القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديوات عائمة في الهاتف تطبيق أندرويد رهيب مشاهدة فيدبوات اليوتيب في خلفية الهاتف

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في موضوع جديد على مدونة التعليم المجاني، وفيه نتعرف على طريقة جميلة ورائعة لتشغيل فيديوات اليوتيب في خلفية الهاتف، على شكل نافذة منبثقة في شكل رائع، حيث يمكنك الدخول للفيديو في أشكال مختلفة.
كلما عليك فعله هو إستعمال تطبيق اليوم المتوفر في نسخة مجانية أكثر من رائعة، ثم تشغل الفيديو الذي تريده، وبعدها يمكنك البحث في اليوتيب أو الدخول إلى الصفحة الرئيسة لليوتيب وسيبقى الفيديو يعمل جانبا في نافذة منبثقة.
كما يمكنك تشغيل فيديوات اليوتيب في خلفية هاتفك، وتصفح التطبيقات وإرسال وإستقبال الرسائل، أو حتى فتح المواقع الأخرى وتصفحها كيفما تشاء، وسيبقى فيديو اليوتيب يعمل في الخلفية.
كما أن تطبيق اليوم لمشاهدة فيديوات اليوتيب في خلفية الهاتف، يدعم مواقع فيديو أخرى كثيرة مثل موقع Vimeo وموقع 
Dailymotion....
فيديوات عائمة في الهاتف تطبيق أندرويد رهيب مشاهدة فيدبوات اليوتيب في خلفية الهاتف
فيديوات عائمة في الهاتف تطبيق أندرويد رهيب مشاهدة فيدبوات اليوتيب في خلفية الهاتف
وتطبيق اليوم جد رائع وغاية في التميز ومن أفضل التطبيقات التي ننصحكم بإستعمالها على هواتفكم الذكية العاملة بنظام الأندرويد.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية مشاهدة فيديوات اليوتيب في خلفية الهاتف وتصفح التطبيقات والمواقع في وقت واحد، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.



إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.