القائمة الرئيسية

الصفحات

إقفال هاتف الأندرويد عن طريق الصور مع تطبيق Photo Pattern Locker

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع شرح جديد وتدوينة أخرى على مدونة التعليم المجاني، وفيها نلتقي مع تطبيق أندرويد رائع ومتميز وهو تطبيق Photo Pattern Locker، الذي كما يتضح من إسمه أنه يختص في إقفال شاشة هاتف الأندرويد، وإقفال الملفات وباقي التطبيقات عن طريق الصور، ومجموعة من الحيل الأخرى، التي تجعل من الصعب إختراق تشفير قفل الهاتف الخاص بك.
وقد كنا وسبق لنا أن تطرقنا لمواضيع متنوعة عن كيفية إقفال شاشة الهاتف، وكذلك إقفال التطبيقات والملفات على الهاتف من خلال مجموعة مهمة من المواضيع، نقترح عليكم من بينها:
أغرب تطبيق لإقفال شاشة هاتف الأندرويد Screen Lock Time Password
أفضل ثلاث تطبيقات مجانية لإقفال وتشفير هاتفك الأندرويد
إغلاق تطبيقات الأندرويد وحمايتها ببصمة الأصبع 

أما اليوم فنستعرض معكم تطبيق Photo Pattern Locker لإقفال هاتف الأندرويد عن طريق الصور.
مميزات تطبيق Photo Pattern Locker
تطبيق مجاني يمكنك من قفل الهاتف عن طريق الصور وبكيفية جد سهلة ورائعة، كما أنه خفيف الحجم، ولا يتوفر على أي إعدادات معقدة، وبمجرد تحميل التطبيق من متجر جوجول بلاي، قم فتحه، وسيطلب من إختيار تسعة صور من الهاتف الخاص بك، تختارها، وستكون تلك الصور هي التي يتم من خلالها فك تشفير الهاتف.
كما أن تطبيق Photo Pattern Locker يعطي الهاتف جمالية أكثر، وشكل أفضل حيث أنه يتوفر على مجموعة من الخلفيات الرائعة والمتميزة.....

إقفال هاتف الأندرويد عن طريق الصور مع تطبيق Photo Pattern Locker
إقفال هاتف الأندرويد عن طريق الصور مع تطبيق Photo Pattern Locker
خلاصة الأمر فتطبيق Photo Pattern Locker يستحق التجريب كما أن تقيمه في سوق جوجول بلاي هو 4.5

تحميل تطبيق Photo Pattern Locker

أنقر هنا لتحميل تطبيق Photo Pattern Locker

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.