القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء فيديوات مضحكة بصوتك لهواتف الأندرويد والآيفون مع تطبيق LiPP

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
تصادفنا يوميا عبر مختلف المواقع الإجتماعية فيديوات كثيرة ومتنوعة لمجموعة من الأشخاص يشاركون فيديوات غريبة ومختلفة عبر إستعمالهم بعض التأثيرات.
حيث أن هذه الفيديوات المضحكة والشخصية عرفت إنتشارا مهولا في مختلف المواقع الإجتماعية وتطبيقات المحادثة والتعارف، ويتم مشاركتها بأعداد كبيرة بين مستخدمي هذه المواقع.
ونجد أن التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بتصوير فيديوات مضحكة مع عمل مؤثرات عليها أصبحت أيضا منتشرة، وذلك تماشيا مع الإقبال الكبير على هذه التطبيقات.
واليوم بإذن الله من خلال مدونة التعليم المجاني نتعرف على تطبيق رائع لتصوير رائعة السيلفي بمؤثرات مضحكة وفكاهية، وبجموعة من الأشكال المختلفة والمتنوعة.

إنشاء فيديوات مضحكة بصوتك لهواتف الأندرويد والآيفون مع تطبيق LiPP
إنشاء فيديوات مضحكة بصوتك لهواتف الأندرويد والآيفون مع تطبيق LiPP
وتطبيق اليوم هو LiPP المجاني بشكل كامل، والمتوفر لأجهزة الأندرويد والآيفون، والذي سوف نتمكن من خلاله من إنشاء فيديوات مضحكة والتعليق عليها بأصواتنا ومشاركتها مع الأصدقاء على مختلف المواقع الإجتماعية.
حيث تقوم بالتعديل على فيديواتك المفضلة، كما أن تطبيق LiPP يوفر لك ألاف من الفيديوات المتنوعة، والتي بإمكانك التعديل عليها والتلاعب بها كيفما تشاء ذلك.
وسيوفر لك تطبيق LiPP أشياء كثيرة متنوعة يمكنك، الإستفادة منها، في إعداد وتعديل فيديواتك الخاصة على هاتفك الأندرويد أو الآيفون.

تحميل تطبيق LiPP


ويمكنكم متابعة تطبيق MSQRD وهو مشابه كثيرا لكيفية عمل تطبيق LiPP، كما أنه متوفر أيضل لأجهزة الأندرويد والآيفون مجانا.

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.