القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق الترجمة للأندرويد يعمل بدون أنترنت القاموس الفوري

تطبيق الترجمة للأندرويد يعمل بدون أنترنت القاموس الفوري

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مع شرح جديد على مدون التعليم المجاني، وفيه نتعرف على تطبييق أكثر من رائع للترجمة الفورية إلى عدد كبير من اللغات، ويعمل بدون الحاجة إلى الإتصال بالأنترنت.
وتطبيق القاموس الفوري، يأتي بمجموعة من الميزات الذكية المدمجة داخل هذا التطبيق الرائع، والتي تسمح له بترجمة الكلمات على الأندرويد بطريقة سهلة وبسيطة.
وتطبيق القاموس الفوري للترجمة الفورية لأجهزة الأندرويد يعمل بطريقة جد سريعة، فمجرد نسخ ولصق الكلمة المراد ترجمتها، تأتيك الترجمة في الحين إلى اللغة التي تريدها، كما أن هذا التطبيق يعطيك معاني إضافية أخرى يمكنك الإستعانة بها لفهم إستعمالات الكلمة التي تبحث عنها بشكل أكبر.


تطبيق الترجمة للأندرويد يعمل بدون أنترنت القاموس الفوري
تطبيق الترجمة للأندرويد يعمل بدون أنترنت القاموس الفوري
تطبيق القاموس الفوري يضم في داخله أكثر من 158000 كلمة ومفردة مخزنة يمكن إيجاد ترجماتها ومعانيها على جهازك الأندرويد بكل سهولة، ودون الحاجة إلى البحث في المواقع.
كم أن تطبيق يتوفر على خاصية مميزة للترجمة وهي خاصية التكملة التلقائية “Auto Complete” والتي تساعدك كثيرا أثناء البحث عن أي ترجمة لأي مفردة تريدها.
يدعم تطبيق القاموس الفوري للترجمة، جميع أجهزة الأندرويد بمختلف أنواعها وأحجامها، يعمل مع الكتب والمواقع للترجمة بسهولة من داخلها.
تطبيق القاموس الفوري مجاني وبشكل كامل، ولا تتوفر فيه أي خيارات للشراء.
تحميل تطبيق القاموس الفوري.
تحميل تطبيق microsoft translator للاندرويد
تحميل تطبيق microsoft translator للايفـــون

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.