القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج KillEmAll لحل مشكلة تشنج الكمبيوتر

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
نلتقي في موضوع جديد على مدونة التعليم المجاني، ومع مشكلة يعاني منها عدد كبير من مستخدمي الحواسيب والكمبيوتر، وهي مشكلة تشنج الكمبيوتر.
حيث تتوقف أغلب البرامج في الكمبيوتر عن الإستجابة مع العلم أنها تعمل في خلفية الجهاز، ورغم النقر عدة مرات على أيقونات البرامج والتطبيقات فإنها لا تستجيب.
وهنا يأتي دور windows task manager، واالذي قد لا يستجيب في عدد كثير من المرات، وهذا الأمر سبق وأن أشرنا إليه، وغالبا يكون راجعا لوجود فايروس أو برنامج ضار يعطل إقلاع  windows task manager، وبالتالي فإنه لن يساعدك فبي تخفيف التشنج عبر تعطيل البرامج التي تتسبب في ذلك.
وهنا يأتي دور أداة KillEmAll، التي لا تحتاج أن تقوم بتثبيتها على الحاسوب، بل بمجرد النقر عليها نقرتيت تفتاح مع وتختار Ok، وستقوم الأداة بتعطيل جميع التطبيقات التي تتسب في تشنج الجهاز أو بطئه، وستبقي على التطبيقات الضرورية تعمل مثل برامج الحماية، وكذلك البرامج التي على شاكلتها، وملفات الويندوز المهمة لإستمرار إقلاع النظام.

برنامج KillEmAll لحل مشكلة تشنج الكمبيوتر
برنامج KillEmAll لحل مشكلة تشنج الكمبيوتر
تحميل برنامج KillEmAll  وشرح كيفية عمله

أنقر هنا لتحميل برنامج KillEmAll

بعدها ضعه على سطح المكتب، إفتح الملف المضغوط، وأنقر على الملف الذي بإمتداد Exe نقرتين.
وستظهر معك هذه الرسالة إذا أردت تعطيل جميع البرامج على الجهاز أنقر على Ok، أو تلغي الأمر وتعطل برامج محددة من النظام، والأفضل أن تلغي جميع البرامج دفعة واحدة حتى تخفف الضغط عل الحاسوب.

برنامج KillEmAll لحل مشكلة تشنج الكمبيوتر
برنامج KillEmAll لحل مشكلة تشنج الكمبيوتر
إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.