القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق ClipBar للترجمة لأكثر من 90 لغة للأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التطرق لعدد كبير من التطبيقات المجانية التي تساعدك على الترجمة لأجهزة الأندرويد، إلى عدد مهم من اللغات، كما أن بعض هذه التطبيقات ليس في حاجة إلى الإتصال بالأنترنت لترجمة معاني الكلمات والجمل، مثل تطبيق القاموس الفوري .
ولكننا اليوم نلتقي مع تطبيق ClipBar الجديد والذي لم يمضي على طرحه على سوق جوجول بلاي سوى ساعات قليلة، لدى فإن تجربته سوف تكون شئ جديدا، بالنسبة لمستخدمي تطبيقات الترجمة الفورية للأندرويد.
وتطبيق ClipBar مجاني بالكامل، ولا يتوفر داخله على أي عملية شراء، كما أنه يدعم الترجمة لعدد كبير من لغات دول العالم، حيث يتجاوز عدد اللغات 90.
تطبيق ClipBar للترجمة لأكثر من 90 لغة للأندرويد
تطبيق ClipBar للترجمة لأكثر من 90 لغة للأندرويد
يتوفر تطبيق ClipBar على خريطة، للتعرف على مكان نسخ النصوص، كما أنه مرتبط بموقع وكيبيديا للبحث عن معلومات عن الكلمات والجمل، التي تريد ترجمتها
كما أن تطبيق ClipBar يدعم الترجمة الفورية، عبر نسخ ولصق الكلمات والجمل التي تريد أن تقوم بترجمتها، ولكن يجب عليك قبل ذلك أن تحدد لغة الترجمة المفضلة لديك.
كما سبق وأن أشرنا يمكنكم تحميل تطبيق ClipBar مجانا من خلال متجر جوجول بلاي.
أنقر هنا لتحميل تطبيق ClipBar للأندرويد

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.