القائمة الرئيسية

الصفحات

cent browser أسرع وأخف متصفح مع ميزة التحميل من اليوتيب دون برامج

cent browser أسرع وأخف متصفح مع ميزة التحميل من اليوتيب دون برامج 

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله نلتقي مع أحد أفضل وأسرع المتصفحات التي يمكن أن تنصبها وتستعملها على حاسوبك سواء كنت تستعمل نظام الويندوز .
المتصفح عند تجربته على حاسوبك لن تجد أن هناك فرق بينه وبين متصفح جوجول كروم، ولكن هناك مجموعة من المميزات فيما يخص السرعة وقلة إستهلاك موارد الحاسوب
ومتصفح centbrowser جد سريع وخالي من التشجنات والمشاكل التي قد تأتي بها بعض المتصفحات الأخرى، كما أنه يدعم مجموعة من المميزات الرائعة، التحميل من اليوتيب بكل الصيغ عبرجميع برامج التحميل المعروفة، والتي سبق لنا التطرق لها من خلال مدونة التعليم المجاني.
شاهد أيضا : أفضل برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات إسترداد جميع أنواع الملفات
 ويدعم أيضا جميع الإضافات الخاصة ب google chrome.
كما أن متصفح centbrowser يمكنكم من التحميل من اليوتيب، وبجميع الصيغ والإمتدادات بدون الاحاجة إلى تحميل أي برنامج إضافي من الأنترنت.
cent browser أسرع وأخف متصفح مع ميزة التحميل من اليوتيب دون برامج
cent browser أسرع وأخف متصفح مع ميزة التحميل من اليوتيب دون برامج
وتتجلى قوة متصفح centbrowser في توفره على مجموعة من الإعدادات الرائعة التي تساعد المستخدم على التصفح بسرعة كبيرة وكذلك التصفح بأمان تام بعيدا عن أي روابط إحتيالية، أو برامج ملغمة.
ومتصفح centbrowser يقدم لك تجربة تصفح أكثر من رائعة بحيث سوف يغنيك عن مجموعة من الأدوات التي كنت تحتاجها من خارج المتصفحات بحيث سوف يقوم هو بتوفيرها لك بنفسه، دون حاجة منك لكي تبحث بعيدا.
cent browser أسرع وأخف متصفح
cent browser أسرع وأخف متصفح
كما أن الخيارات والإعدادات التي يوفرها لك متصفح centbrowser هي في متناول اليد وليست صعبة الإستخدام حتى بالنسبة للمستخدمين المبتدئين في مجال الأنترنت.
شاهد أيضاأفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية HD Screen Recorder

تحميل وشرح متصفح cent browser

والأن نترككم مع الشرح المفصل لمتصفح cent browser أسرع وأخف متصفح مع ميزة التحميل من اليوتيب دون برامج، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.





إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.