القائمة الرئيسية

الصفحات

تكرار تطبيقات الأندرويد بدون روت عبر App Cloner

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يحاول كثير من مستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد وخاصة الهواتف فتح أكثر من حساب واتس آب أو فايسبوك أو تويتر على هاتف واحد، ولكنهم يجدون مشاكل كثيرة في فعل ذلك.
خاصة أن أغلب الطرق لفتح أكثر من حساب واتس آب أو فايسبوك أو تويتر على هاتف واحد تحتاج إلى عمل روت للهاتف، ومجموعة من التطبيقات والطرق المعقدة.
مما يجعل الكثير من المستخدمين يعدلون عن فكرة فتح أكثر من حساب واتس آب أو فايسبوك أو تويتر على هاتف واحد، رغم أنهم في حاجة ماسة إلى فعل ذلك.
واليوم من خلال مدونة التعليم المجاني، نتعرف على تطبيق App Cloner المجاني، والذي يسمح لك بإستنساخ مجموعة مهمة من تطبيقات الأندرويد.
تكرار تطبيقات الأندرويد بدون روت عبر App Cloner
تكرار تطبيقات الأندرويد بدون روت عبر App Cloner
ولكن تطبيق App Cloner لا يسمح لك بتكرار كل التطبيقات فهو بإمكانه تكرار بعض التطبيقات مثل: تويتر، سكايب، أنستغرام،
فايسبوك، لاين ، تمبلر....
طريقة عمل تطبيق App Cloner جد سهلة، وخالية من أي تعقيدات ولا تحتاج أي ذكاء، كل ما عليك فعله بعد أن تحمل التطبيق من متجر جوجول بلاي، كل ما عليك فعله هو أن تفتح التطبيق وتشرع في إضافة الحسابات التي تريد.
تحميل تطبيق App Cloner
أنقر هنا لتحميل تطبيق App Cloner

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.