القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لتغيير نبرة الصوت على هواتف الأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
نلتقي من جديد في تدوينة أخرى على مدونة التعليم المجاني، حيث نتعرف فيها على أمر لا يكاد يخلو من الأهمية بالنسبة لكل مستخدمي الهواتف الذكية، خاصة العاملة منها بنظام الأندرويد.
ويتمحور الموضوع حول كيفية تغيير الصوت أثناء على هاتف الأندرويد، أو تغيير نبرة الصوت أثناء عمل أي شئ كان على هاتفك الأندرويد.
وتغيير الصوت على هاتف الأندرويد، أمر جد مهم قد يحتاجه أي واحد منا، وذلك لعدة أسباب تختلف من شخص لآخر، فقد تريد أن تمزح مع صديق ما، أو أنك تريد أن تتأكد من صاحب رقم يقوم بإزعاجك....
وهنا يأتي دور تطبيقات تغيير نبرة الصوت، وهي والحمد لله تطبيقات كثيرة، ولكنها لا تخلو من المشاكل والثغرات، وبعض الأمور التي ستجعل العملية أكثر تعقيدا.
لدى إختارنا لكم أفضل تطبيق لتغيير الصوت وهو تطبيق Voice changer with effects والذي يمكنك من تغيير صوتك وبطريقة أكثر من رائعة.
ويتوفر تطبيق Voice changer with effects على أكثر من 40 فيلتر يمكنك إستعماله لتغيير نبرة صوتك أثناء القيام بالتسجيلات أو أي شئ على هاتفك الأندرويد.
أفضل تطبيق لتغيير نبرة الصوت على هواتف الأندرويد
أفضل تطبيق لتغيير نبرة الصوت على هواتف الأندرويد
تطبيق Voice changer with effects مجاني من حيث المبدأ يمكنك تحميله من متجر جوجول بلاي حيث أن ألاف الناس قاموا بتحميله وإستعماله، ويتوفر التطبيقات على مراجعات جيدة، تدعم فكرة إستعماله بشكل كبير.

أنقر هنا لتحميل تطبيق Voice changer with effects

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.