القائمة الرئيسية

الصفحات

نقل الملفات من الفلاشة USB المصابة بالفايروسات دون تضرر أو إصابة حاسوبك

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن أخطر وأقوى أنواع الفايروسات والبرامج الضارة والخبيثة تنتقل عبر الفلاشة USB والأجهزة المشابهة لها، ذلك أنها تنتقل بكيفية سريعة وخطيرة، كما أنه يمكن لها أن تقوم بتخريب الكمبيوتر بشكل كلي، مما يجعل المستخدم مجبرا على القيام بفورمات للنظام بشكل كامل.
وهناك عدة طرق للدخول للفلاشة USB المصابة بالفايروسات وأخد الملفات المهمة منها من دون أن يتضرر الجهاز أو يصاب بأي شئ لا قدر الله.
ومن بين هذه الطرق فتح الفلاشة USB عن طريق مجلد WINRAR ولكن للأسف هذه الطريقة الأولى لا تنجح مع جميع أنواع الفايروسات فقد تتجاوز بعض الفايروسات هذا النوع من الحيل وتتمكن من الدخول والتغلغل في الكمبيوتر بمجرد فتحها عبر 
WINRAR.
لدى اليوم سوف نتعرف على برنامج مجاني وصغير الحجم، سوف يمكنك من التخلص من تبعات هذه المشكلة بشكل نهائي وكامل، ودون أن تغتمر بأمان جهازك.
وبرنامج اليوم يساعدك على نقل الملفات من الفلاشة USB المصابة بالفايروسات إلى الكمبيوتر الخاص بك بشكل أمن ودون الخوف من أي ضرر.
نقل الملفات من الفلاشة USB المصابة بالفايروسات دون تضرر أو إصابة حاسوبك
نقل الملفات من الفلاشة USB المصابة بالفايروسات دون تضرر أو إصابة حاسوبك
والأن نتركم مع الشرح المفصل لكيفية نقل الملفات من الفلاشة USB المصابة بالفايروسات دون تضرر أو إصابة حاسوبك، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل برنامج FreeCommander

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.