القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لتنظيم وترتيب الصور لهواتف الأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
نلتقي في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نحاول إيجاد حل لمشكلة شائعة لدى مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد.
وتتجلى هذه المشكلة في تراكم الصور والفيديوات داخل الهاتف بشكل غير مرتب، فإذا أردت أن تبحث عن فيديو أو صورة معينة، سيأخد هذا منك وقتا طويلا، وربما قد لا تجد ماتبحث عنه.
كما أن مظهر الصور والفيديوات يكون في شكل فوضوي، وغير مرتب، الشئ الذي يجعل المستخدم في حالة نفور وإزعاج فيما يخص هاتفه الأندرويد.
لدى اليوم نقترح عليكم، شرح جديد نتعرف من خلاله على تطبيق F-Stop Media Gallery والذي سوف يعمل على مساعدتك لترتيب وتنظيم جميع الصور والفيديوات الموجودة داخل الهاتف.
حيث أن تطبيق F-Stop Media Gallery مجاني على عكس مجموعة من التطبيقات الأخرى، كما أنه مجاني، ولن يكلفك أي شئ، وطريقة العمل به بسيطة وخالية من أي تعقيدات.
تطبيق معرض الصور F-Stop Media Gallery إستعمله ألاف الأشخاص عبر العالم، والكثير من الناس إستفادو منه، وينصحون بإستخدامه، من خلال تجربته الرائدة في ترتيب وتنظيم الصور على الأندرويد.

أفضل تطبيق لتنظيم وترتيب الصور لهواتف الأندرويد
أفضل تطبيق لتنظيم وترتيب الصور لهواتف الأندرويد
أنقر هنا لتحميل تطبيق F-Stop Media Gallery

إلى لقاء قادم بإذن الله، مع تدوينات جديدة، على مدونة التعليم المجاني، في كل ما يخص أنظمة التشغيل والبرامج والتطبيقات، وأخبار التقنية والمعلوميات.