القائمة الرئيسية

الصفحات

حماية العين من أشعة الهاتف الضارة مع تطبيق Twilight المجاني

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من الشئ المؤكد أن أشعة الهواتف تعتبر خطرا كبيرا على العين، خاص للمهووسن بالهواتف ومدمني المواقع الإجتماعية وتطبيقات الشات والدردشة، فهناك منا من يقضي ساعات طويلة كل يوم على الهاتف.
وتشكل أشعة الهواتف الذكية خطرا كبيرا، نظرا إلى أن هذه الأشعة غالبا تضم بينها نوعا خطيرا من الأشعة، لا تظهر أضرارها إلا مع طول الإستعمال.
وهنا يأتي دور تطبيق Twilight المجاني الذي يقوم بحماية العين من أضرار أشعة الهاتف، وكذلك حماية العين شدة إنبعاث الضوء من الهاتف نحو العين غالبا في الليل.
فيقوم تطبيق Twilight بتصفية وتنقية تدفق الضوء المنبعث من الهاتف، نحو العين، والتي قد تؤدي إلى أضرار بالغة مع مرور الوقت بالعين.
وتطبيق Twilight متوفر للهواتف والأجهزة اللوحية بشكل مجاني، وسهل التعامل معه ولا يستهلك من الرام والمعالج أي شئ، فهو تطبيق خفيف جدا.


حماية العين من أشعة الهاتف الضارة مع تطبيق Twilight المجاني
حماية العين من أشعة الهاتف الضارة مع تطبيق Twilight المجاني
كيفية عمل  تطبيق Twilight 

طريقة عمل تطبيق Twilight جد سهلة ولا تحتاج أي تدخل من المستخدم، فهو يعمل بشكل تلقائي، إنطلاقا من ساعة الهاتف الخاصة بك، حيث أنه في النهار يقلل من إنبعاث أشعة الهاتف بشكل متوسط، وعند حلول الظلام، يقوم بحجب أغلب الأشعة الضرة من الهاتف، ويفر لك وضع رؤية ليلي وحماية كاملة للعين.

أنقر هنا لتحميل  تطبيق Twilight



نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.