القائمة الرئيسية

الصفحات

SOMA Messenger أفضل تطبيق للدردشة والتعارف ومكالمات الفيديو المباشرة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التطرق لمجموعة كبيرة من تطبيقات الشات والتعارف، للهواتف الذكية والحاسوب، حيث تعرفنا على أشهر التطبيقات للتعارف والشات والدردشة، وكذلك تطبيقات أخرى غير معروفة حاولنا التطرق إليها على قدر المستطاع.
لدى اليوم سوف نتطرق SOMA Messenger وهو التطبيق المجاني الوحيد الذي يوفر مكالمات فيديو الجماعية عالية الجودة، تطبيق المكالمات الصوتية والرسائل للاتصالات الدولية. تحدث مع أربع أشخاص في وقت واحد وجهاً لوجه أينما كنت بصورة مباشرة وآمنة من هاتفك. من دون أي رسوم أو إعلانات إطلاقاً.
الأمان في تطبيق SOMA Messenger
الأمن: تأمين الخصوصية هي من أولويات التطبيق ولايمكن لأي أحد الوصول إلى المحادثات فقط أنت والاشخاص الذين تتحدث معهم. تشفير end-to-end
 SOMA Messenger أفضل تطبيق للدردشة والتعارف ومكالمات الفيديو المباشرة
 SOMA Messenger أفضل تطبيق للدردشة والتعارف ومكالمات الفيديو المباشرة
الخصوصية: يتم حذف كافة الرسائل بشكل دائم بعد الأرسال مباشرة. تنتهي صلاحية الرسائل بعد 7 أيام من الأرسال ويتم حذفها نهائيا. والتطبيق لا يحفظ أي رسائل ابداً على خوادم التطبيق أو في أي خدمة سحابية بعد حذفها.
مجاني: مجاني ألى الأبد ومن دون تكاليف دولية أو إعلانات أو رسوم مادية.
المكالمة الجماعية: إجراء مكالمات مجانية من أي مكان في العالم أو في مجموعات تصل إلى أربع أشخاص.
مكالمة الفديو الجماعية: تحدث وجهاً لوجه مع صورة مذهلة عالية الجودة أو في مجموعات تصل إلى 4 أشخاص.
دردشات المجموعة: قم بإنشاء مجموعة دردشة تصل إلى 500 من الأهل والأصدقاء أو زملاء العمل.

الرموز التعبيرية: رموز تعبيرية ايموجي في لوحة الكتابة لتعبير عن مزاجك.

تحمييل تطبيق SOMA Messenger

أنقر هنا لتحميل تطبيق SOMA Messenger للأندرويد
أنقر هنا لتحميل تطبيق SOMA Messenger للآيفـــون

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.