القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تفحص الكمبيوتر من دون برامج وتتأكد من سلامته من البرامج الضارة والخبيثة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التطرق لمجموعة من البرامج التي تمكنك من فحص الكمبيوتر بشكل كامل والتأكد من أنه سليم أو مصاب ببعض البرامج الضارة والخبيثة.
ويمكنكم مراجعة هذه البرامج والتي ستجدون أن من أفضلهل هو برنامج Panda Cloud Cleaner والذي يوفر أفضل طريقة للفحص عبر خدمته السحابية المتميزة.
ولكننا اليوم نتعرف على طريقة لفحص الويندوز دون إستعمال أي برامج، حيث أنكم سوف تتمكنون من القيام بفحص مخصص، أو سريع أو فحص عميق للنظام دون الحاجة إلى تثبيت أو تحميل أي برنامج.
والطريقة التي سوف تفحص بها الكمبيوتر رائعة، ومميزة وينصح بها من شركة مايكروسوفت، وذلك لأنها قامت بتركيب أداة خفية داخل نظام الويندوز للفحص والتأكد من سلامة الحاسوب.
وهذه الطريقة سوف تعطيك تقريرا كاملا عن حالة الجهاز الخاص بك، سواء كان سليما أو مصابا.

كيف تفحص الكمبيوتر من دون برامج وتتأكد من سلامته من البرامج الضارة والخبيثة
كيف تفحص الكمبيوتر من دون برامج وتتأكد من سلامته من البرامج الضارة والخبيثة 
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيف تفحص الكمبيوتر من دون برامج وتتأكد من سلامته من البرامج الضارة والخبيثة، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.




إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.