القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر من 240 دورة تعليمية وكورس جاهزة للتحميل مجانا في كل المجالات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله نتعرف على موقع رائع وجد مهم يمكنك من تعلم مجموعة من الأشياء والتقنيات والمهارات المهمة في عالم الأنترنت والمواقع والتصميم والبرامج...
وغير ذلك فيما يخص مجال التقنية والمعلوميات والدورات التعليمية المجانية بالفيديو، حول عدد كبير من البرامج والمواضيع والتطبيقات، والمهارات التي يمكنك إكتسابها في بضعة ساعات فقط من خلال الفيديوات التي يمكنك مشاهدتها، وتعلم أشياء كثيرة، وجد مهمة من خلالها.
حيث أن موقع اليوم يتوفر على أكثر من 240 كورس تعليمي، يمكنك تحميله من خلال رابط مباشر عبر النقر عليه من خلال واجهة الموقع الرئيسية والحصول على الكورس الذي تريده.
أكثر من 240 دورة تعليمية وكورس جاهزة للتحميل مجانا في كل المجالات
أكثر من 240 دورة تعليمية وكورس جاهزة للتحميل مجانا في كل المجالات
ويتوفر الموقع على دورات وكورسات متنوعة في مختلف المجالات...
دورات تعليمية في جميع لغات البرمجة.
دورات تعليمية في Word و Exel ...
دورات تعليمية في التسويق الإلكتروني.
دورات تعليمية في الفوتوشوب.
دورات تعليمية في تطوير تطبيقات الأندرويد والآيفون.
دورات تعليمية في الويندوز 10
دورات تعليمية في مجموعة مهمة من أنظمة التشغيل.

وستجدون أشياء كثيرة ومفيدة للتحميل، من هذا الموقع الرائع، الذي يضم في طياته مجموعة من الكورسات التعليمية المجانية التي لاتقدر بثمن.
ولن تحتاجو إلى التسجيل في الموقع، أو المرور عبر أي صفحات أو إعلانات، حتى تتمكنوا من تحميل هذه الكورسات والدورات التعليمية.
لا تتركوا هذه الدورات التعليمية المجانية تقف عندكم، وقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم، حتى يستفيد منها أكبر عدد ممكن من الناس، وبذلك تعم الفائدة الجميع.


 نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.