القائمة الرئيسية

الصفحات

فحص أي تطبيق مشبوه على الكمبيوتر بأكثر من 50 برنامج حماية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله نلتقي في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، ومع شرح جديد لابد أن يحتاجه أي مستخدم من مستخدمي نظام التشغيل ويندوز.
حيث أنه لا يمكننا في العادة التعرف على مصداقية جميع التطبيقات التي تعمل على الجهاز الخاص بنا، كما أنه لا يمكننا فحصها واحدة تلو الأخرى، خاصة أن بعض برامج الحماية، لا يمكنها أن تتعرف على أغلب التهديدات التي تسعى إلى إختراقك وإنتهاك خصوصيتك.
لدى اليوم سوف نتعرف على أداة أكثر من رائعة سوف تمكننا من فحص أي تطبيق نشتبه في أمره، كون أن إسمه غير معروف لدينا، أو لم يسبق لنا تثبيته على الكمبيوتر، أو أن بصمته الرقمية غير معروفة....
وسوف تتمكن من فحص التطبيقات المشبوهة على الكمبيوتر الخاص بك بأكثر من خمسين برنامج حماية، حيث أنه سيتم رفع الملف التنفيذي الخاص بالبرنامج المشكوك بأمره بأقصى سرعة لفحصه والتأكد من خلوه من أي تطبيقات ضارة أو خبيثة، أو أي فايروسات تهدد سلامة الكمبيوتر الخاص بك.


فحص أي تطبيق مشبوه على الكمبيوتر بأكثر من 50 برنامج حماية
فحص أي تطبيق مشبوه على الكمبيوتر بأكثر من 50 برنامج حماية
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية فحص أي تطبيق مشبوه على الكمبيوتر بأكثر من 50 برنامج حماية، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل الأداة المستعملة في الشرح

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.