القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جميع التعريفات حواسيب dell بنقر زر واحدة عبر أداة من الموقع الرسمي

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال تدوينات كثيرة على مدونة التعليم المجاني التطرق لعدد كبير من المواضيع الخاصة بتحديث تعريفات الكمبيوتر أو تحديث الدرايفرات الخاصة بالحواسيب.
حيث شرحنا مجموعة مهمة من الطرق لتحديث تعريفات الكمبيوتر سواء عن طريق برامج أو تطبيقات كلها مجانية وسهلة الإستعمال، أو كيفية تحديث تعريفات الكمبيوتر من دون إستعمال أي برنامج.
بإمكانكم الإطلاع عن هذه البرامج والتطبيقات والطرق لتحديث تعريفات الكمبيوتر مجانا من خلال الروابط أسفل هذه التدوينة، بالشرح المفصل بالصوت والصورة.

تحديث جميع التعريفات حواسيب dell بنقر زر واحدة عبر أداة من الموقع الرسمي
تحديث جميع التعريفات حواسيب dell بنقر زر واحدة عبر أداة من الموقع الرسمي
ولكننا اليوم نشرح طريقة تحديث تعريفات حواسيب dell بكل سهولة ومجانل ومن دون أي مشاكل، حيث أن الأداة التي سوف نتطرق لها اليوم هي من إنتاج شركة dell.
وهذه الأداة هي مختصة في تحديث تعريفات حواسيب dell فقط، دون غيرها من الحواسيب الأخرى.
وكذلك فأداة Dell Update Application مجانية ولن تكلفك أي شئ كما أن حجمها جد صغير.
بعد تنزيل أداة Dell Update Application تبدأ في الفحص بحثا عن التعريفات الناقصة في حاسوبك، ثم بعد ذلك تحملها بكل سهولة، ومن دون أي مشكلة.

أنقر هنا لتحميل أداة  Dell Update Application


وهنا أفضل البرامج لتحميل تعريفات الكمبيوتر وتثبيتها، والتي سبق لنا شرحها بالصوت والصورة من خلال مدونة التعليم المجاني.

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.