القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لدردشة الفيديو الجماعية للأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال تدوينات عديدة على مدونة التعليم المجاني، التعرف على تطبيقات كثيرة ومتنوعة ولمختلف أنظمة التشغيل، للدردشة والتعارف، ومكالمات الصوت والفيديو من مختلف دول العالم.
وكما هي العادة فقد كانت هذه التطبيقات متنوعة ومختلفة، وكل منها له خصائص ومميزات تجعله متفردا عن غيره من تطبيقات وبرامج الدردشة والتعارف الأخرى.
واليوم نكون من بين أول من يشير إلى تطبيق جديد ورائع لمكالمات الفيديو الجماعية وهو تطبيق Airtime All together now
وهو كما أشرنا متوفر لجميع الأجهزة التي تعمل بنظماي الأندرويد والآيفون.
يدعم تطبيق Airtime All together now الدردشة بين الأصدقاء القربين فيما بين بعضهم البعض، كما أنه يدعم الدردشة الجماعية مع الناس من مختلف أنحاء العالم.
أفضل تطبيق لدردشة الفيديو الجماعية للأندرويد والآيفون
أفضل تطبيق لدردشة الفيديو الجماعية للأندرويد والآيفون
يمكنك القيام بمجموعة من الأشياء أثناء دردشة الفيديو الجماعية، مثل مشاركة مقاطع صوتية ومقاطع الفيديو وملفات متنوعة مع أصدقائك في الدردشة.
إنشاء غرف دردشة خاصة بك وبأصدقائك والدخول إليها في أي وقت، والتحكم في إعداداتها كما تشاء.
والأن نترككم مع روابط تحميل تطبيق Airtime All together now.


نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.