القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق للدردشة والتعارف Wire للويندوز والأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التطرق لعدة مواضيع عن أفضل تطبيقات الدردشة والتعارف، سوء الدردشة الكتابية أو الدردشة الصوتية وكذلك الدردشة الفورية عن طريق الفيديو، أو مكالمات الفيديو المباشرة.
 واليوم في مواصلتنا لسلسلة أفضل تطبيقات الدردشة والتعارف نتعرف على تطبيق جديد وهو Wire والذي سيكون من بين أبرز التطبيقات القادمة بقوة للدردشة الصوتية ودردشة الفيديو، والمكالمات الصوتية.

أفضل تطبيق للدردشة والتعارف Wire للويندوز والأندرويد والآيفون
تطبيق wire للدردشة والتعارف مكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو
حيث أن تطبيق Wire يدعم مكالمات الصوت والفيديو بنقاء وجودة عالية، كما أن تطبيق Wire للدردشو والتعارف يدعم مكالمات الفيديو الجماعية، مع خاصية ضبط الأشخاص داخل الدردشة كيفما تشاء، كما أنه يدعم الدردشة الصوتية ودردشة الفيديو المغلقة بين شخصين إثنين.
كذلك مما يجعل تطبيق Wire من بين أفضل تطبيقات الدردشة والفيديو، هو أنه متوفر لجميع أنظمة التشغيل، بل يمكنك تشغيله من خلال المتصفح فقط.
برنامج Wireمجاني ولا يحتوي على أي إعلانات مصاحبة أثناء الدردشة أو مكالمات الصوت والفيديو، كما أن جودة الصوت والصورة أثناء مكالمات الفيديو تكون عالية وخالية من أي تشويش أو مؤثرا خارجية.
يتميز تطبيق Wire بحماية عالية وتشفير كامل لبيانات المستخدمين، عكس بعض التطبيقات المعروفة، لدى فإن معلوماتك ومكالمتك محمية ولن يتم تسريبها أو نشرها في أي مكان.

أفضل تطبيق للدردشة والتعارف Wire للويندوز والأندرويد والآيفون
تطبيق wire للدردشة الصوتية ومكالمات الفيديو
تطبيق Wire وعلى غرار باقي تطبيقات الدردشة والتعارف الأخرى يمكنك من إرسال وإستقبال الصور بمختلف إمتداداتها والفيديوات....
مكالمات الفيديو الجماعية داخل تطبيق Wire يمكنها أن تتجاوز 120 شخصا دفعة واحدة.
حاولنا أن نتطرق فقط لبعض مميزات تطبيق Wire إلا أنه لا زال هناك أشياء كثيرة يمكنكم إستكشافها من خلال لإستعمال تطبيق Wire للدردشة والتعارف على أشخاص جدد.
لتحميل برنامج أنقر على الرابط وإختار نظام تشغيلك وسيبدأ التحميل مباشرة.


نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.