القائمة الرئيسية

الصفحات

سرع الهاتف قم بأخد نسخة إحتياطية حافظ على البطارية مع Systweak Android Cleaner

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم سوف نتعرف على أفضل تطبيق أندرويد لتسريع هاتفك، وكذلك لحذف التطبيقات، وعمل نسخة إحتياطية لجهاز الأندرويد....
وأشياء أخرى كثيرة.
  حيث أن كثيرا من المستخدمين للهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد يعانون من بطئ وتشنج هواتفهم لعدة أسباب
 إما لكون هواتفهم مصابة ببرامج ضارة، أو أن الملفات الخاصة بالتصفح والنظام متراكمة وتستنزف موارد الجهاز، ولا تسمح بعمل الهاتف بشكل عادي، ناهيك عن التطبيقات التي ضرها أكثر من نفعها، وكذلك مع كثرة إستعمال هاتف الاندرويد فإنه لايستمر في العمل بمثل كفائته السابقة.
كذلك فإن عملية آخد نسخة إحتياطية لجهاز الأندرويد أمر جد مهم في حالة فشل النظام أو وقوع أي مشكلة على الهاتف، ومعها يستحيل إسترجاع النظام.
كذلك فإن تطبيقنا لليوم سوف يمكنك من الحفاظ على بطارية الهاتف الخاص بك.
لدى سوف نتعرف اليوم على تطبيق Systweak Android Cleaner.

مميزات تطبيق Systweak Android Cleaner

تطبيق Systweak Android Cleaner مجاني لصيانة هواتف الأندرويد، حيث أنه يمكنك من صيانة هاتفك الأندرويد وتسريعه وحذف الملفات الزائدة.
كما أن تطبيق Systweak Android Cleaner سيمكنك من تجنب مشكلة نفاد البطارية الخاصة بالهاتف والحفظ عليها لأطول مدة ممكنة، عبر مجموعة من الخصائص من بينها تعطيل التطبيقات التي تستهلك موارد الحاسوب الخاص بك، وبالتالي الحفاظ على البطارية لأطول مدة ممكنة.
كذلك ومن خلال تطبيق Systweak Android Cleaner ستتمكن من أخد نسخة إحتياطية للملفات والتطبيقات الخاصة بالهاتف، وهذا أمرجد مهم لمستخدمي الأندرويد.

سرع الهاتف قم بأخد نسخة إحتياطية حافظ على البطارية مع Systweak Android Cleaner
أفضل تطبيق صيانة لهواتف الأندرويد
كيفية عمل تطبيق Systweak Android Cleaner

طريقة عمل التطبيق جد سهلة أول شئ أدخل لجوجول بلاي وحمل التطبيق فهو مجاني، رابطه في الأسفل، بعدما ينتهي التحميل والتثبيت أدخل إليه، ستجد أمامك مجموعة من الخيارات المهمة للصيانة والحفاظ على البطارية وأخد نسخة إحتياطية....

أنقر هنا لتحميل Systweak Android Cleaner

 إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.