القائمة الرئيسية

الصفحات

أغرب تطبيق لإقفال شاشة هاتف الأندرويد Screen Lock Time Password

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمد عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التطرق إلى موضوع كيفية إقفال شاشة هاتف الأندرويد بأفضل وأقوى أنواع الأنماط والأشكال المختلفة والمتنوعة من خلال تدوينة سابقة، يمكنكم متابعتها من هنا:

أفضل ثلاث تطبيقات مجانية لإقفال وتشفير هاتفك الأندرويد

ولكننا اليوم نلتقي مع أحد التطبيقات الغريبة لإقفال شاشة هاتف الأندرويد وهو تطبيق  Screen Lock Time Password والذي يتوفر على عدد كبير من الطرق والأشكال التي يمكنك من خلالها إقفال شاشة هاتفك الأندرويد.
ومن بين أغرب هذه الطرق الموجودة على تطبيق  Screen Lock Time Password هو أنه مثلا إذا أردت فتح هاتفك الأندرويد وطلب منك كلمة السر فإنه يجب عليك أن تدخل التوقيت الموجود على هاتفك.
بمعنى إذ اكان الوقت على هاتفي هو 18:22 فإن الرمز السري لفتح قفل شاشة الأندرويد هو 1822، وبالتالي فإن القفل يتغير على حسب التوقيت الموجود على شاشة هاتفك الأندرويد، وكنتيجة بديهية لهذا فإنه لن يستطيع أي شخص أن يفتح القفل الخاص بشاشة هاتفك الأندرويد، حتى ولو شاهدك وأنت تقوم بإدخاله.

أغرب تطبيق لإقفال شاشة هاتف الأندرويد Screen Lock Time Password
أغرب تطبيق لإقفال شاشة الهاتف Screen lock time Password
هذا فقط شئ واحد من كثير من الأشياء التي سوف يفاجئك بها تطبيق Screen Lock Time Password الرائع والذكي لقفل شاشة الهاتف.
التطبيق مجاني وسهل الإستعمال ويمكنكم تحميله من متجر جوجول بلاي.

أنقر هنا لتحميل تطبيق Screen Lock Time Password

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.