القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة للحماية من فايروسات USB و FLASH MEMORY

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
الأكيد أن الكثير من الأشخاص يعانون من كثرة مشاكل مفاتيح ال USB خاصة البرامج الضارة و والخبيثة التي يتم نقلها بين أغلب مفاتيح ال USB، ودعوني أقول لكم أن أغلب المخاطر والبرامج الضارة التي تتسرب إلى الحاسوب وتهدد أمنك المعلوماتي وتخرب نظام تشغيلك تأتي من البرامج الضارة والتطبيقات الخبيثة التي تنتقل عبر مفاتيح ال USB.
إذن فمشاكل مفاتيح ال USB وأخطارها تفوق بشكل كبير الأخطار التي تتسرب عبر الأنترنت، والخطير في الأمر أن برنامج الحماية قد لا يحميك من كل هذه المخاطر لدى سوف تحتاج إلى بعض البرامج الإضافية والتي تحميك من هذه الأخطار المتنوعة والكثيرة التي تأتيك من  طريق مفاتيح ال USB.


أفضل طريقة للحماية من فايروسات USB و FLASH MEMORY
الحماية من فايروسات ال USB و FLASH MEMORY
واليوم بإذن الله نتعرف على برنامج أكثر من رائع وهو برنامج Usb Disk Security، وهو تطبيق مجاني وصغير الحجم، ويعمل بكفائة جد عالية ويمنع جميع التطبيقات الخبيثة الموجودة على usb من الإنتقال إلى حاسوبك.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل طريقة للحماية من فايروسات USB و FLASH MEMORY ، من خلال هذا الفيديو.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
مشاهدة طيبة للجميع.




أنقر هنا لتحميل برنامج Usb Disk Security

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.