القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Pikazo لتزيين الصور عبر تأثيرات متنوعة لهواتف الأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
التطبيق الذي يقوم بتزين صورك وعرضها في أشكال مختلفة ومتنوعة تطبيق Pikazo ولا زال في مراحله التجريبة، حيث أنه لم يمضي على طرحه في سوق جوجول بلاي إلا أيام قليلة فقط.
كذلك فتطبيق تطبيق Pikazo متوفر لأصحاب الأجهزة التي تعمل بنظام ال IOS.
يتميز تطبيق تطبيق Pikazo بتوفره على فلاتر متنوعة ومميزة تمكن من زخرفة صورك وتغير شكلها، وجعلها تبدو في أشكال أكثر تنوع وجاذبية.

تطبيق Pikazo لتزيين الصور عبر تأثيرات متنوعة لهواتف الأندرويد والآيفون
إضافات تأثيرات لصور الأندرويد ولآيفون
وبما أن تطبيق تطبيق Pikazo مازال جديد ولم يختباره بشكل كبير يمكن أن يحتوي على بعض الأخطاء، أو بعض الفلاتر التي لا تنظبط مع بعض الصور الخاصة بك، ونرى أن هذا الامر جد عادي نظرا لأن التطبيق مايزال في مراحله الأولى، ولا زال سيخضع لمراحل أخرى، من الإضافات والتعديلات.
ميزة تطبيق تطبيق Pikazo هي الأشكال التي يزودك بها والتي في مجموعة منها تجدها أنها صور قديمة وتعود لحقبة تاريخية ولت منذ زمن بعيد.
أنقر هنا لتحميل تطبيق Pikazo 

بعد الدخول إختار إما أندرويد أو آيفون.



نتمنى أن تكون هذه التدوينة عند حسن ظنكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات أخر جديدة في عالم التقنية والمعلوميات.