القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Nameless للدردشة والشات والتعرف على أصدقاء جدد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
تطبيق Nameless من بين التطبيقات الجديد والمميزة، حيث أن هذا التطبيق يأتي بفكرة مختلفة عن التطبيقات المعهودة والمتادولة بشكل كبير بين محبي الدردشة والتعارف.
فعادة للتعارف والدردشة من خلال التطبيقات التقليدية لابد لك من إنشاء حساب جديد ووضع بريدك الإلكتروني وإسمك الكامل إلى آخره من المعلومات، ثم تفعيل الحساب، وبعدها تبدأ تضيف الأشخاص الذين تعرفهم.
أما من خلال تطبيق تطبيق Nameless فالأمر على العكس تماما من ذلك فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى منصة جوجول بلاي وتحميل تطبيق تطبيق Nameless، ثم تختار أي إسم تريده، بعد ذلك تحدد النطاق الخاص بك هل تريد أن تفتح الدردشة مع أصدقاء من دخل مدينتك أم من داخل دولتك.... تحدد الحدود الجغرافية للأشخاص الذين تريد التعرف عليهو والدردشة معهم كما تشاء ومن دون أي قيود.
وهذا بطبيعة الحال عكس تطبيقات الدردشة والتعارف الأخرى.
تطبيق Nameless للدردشة والشات والتعرف على أصدقاء جدد
تطبيق nameless للدردشو والتعارف على أصدقاء جدد
ومن خلال إسم التطبيق الذي هو Nameless أو بدون إسم يظهر أن هذا التطبيق أثناء الدردشة يحمي المستخدمين، من أي نوع من أنواع إنتهاك الخصوصية أو سرقة المعلوات الشخصية.
أضف إلى كل هذا أنه بعد إنتهاء جلسة الدردشة يتم وبطريقة تلقائية حذف جميع الرسائل المتبادلة بينك وبين الشخص الآخر.
أنقر هنا لتحميل تطبيق Nameless

بالنسبة لتطبيق Nameless فهو متوفر فقط الأن لنظام الأندرويد، وقريبا يكون متوفرا لباقي أنظمة التشغيل الأخرى.