القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحذف مايكروسوفت إيدج من الويندوز 10 حذف microsoft edge

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع سلسلة شروحات الويندوز 10 والتي سنتعرف فيها أكثر على نظام الويندوز10 وكيف نتعلم ونفهم الويندوز 10 وماهو الجديد في الويندوز 10 وكيفية حل مشاكل نظام الويندوز 10.
وكما هي العادة نلتقي مع تدوينة جديدة من خلال مدونة التعليم المجاني، ونتعرف فيها على أمر جد مهم، ويتعلق بمتصفح مايكروسوفت إدج microsoft edge والذي لم يرق مجموعة هامة من مستخدمي نظام الويندوز 10،
بل والأكثر من هذا فإن متصفح مايكروسوفت إدج يقوم بإرسال وإستقبال البيانات من وإلى شركة مايكروسوفت خاصة مجموعة من الأخطاء التي قد تقع في المتصفح.
لدى فإن بعض المستخدمين يحاولون ما أمكن التخلص من متصفح microsoft edge وحذفه بشك نهائي من الحاسوب، ولكن هذه العملية لا يمكنها أن تتم لا بالطريقة العادية لحذف البرامج، وليس حتى بأي طريقة أخرى لحذف مايكروسوفت إدج.
ولكننا اليوم سوف نتعرف على طريقة سهلة ومضمونة لحذف متصفح مايكروسوفت إدج بكل سهولة، ومن دون أي مشاكل.

كيف تحذف مايكروسوفت إيدج من الويندوز 10 حذف microsoft edge
حذف مايكروسوفت إدج
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيف كيف تحذف مايكروسوفت إيدج من الويندوز 10 حذف microsoft edge، من خلال هذا الفيديو.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
مشاهدة طيبة للجميع.


أنقر هنا لتحميل الملف المستعمل في الشرح
أنقر هنا لتحميل الملف المستعمل في الشرح

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.