القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع هواتف الأندرويد مع أفضل تطبيق Greenify

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم سوف نتعرف على أفضل تطبيق أندرويد لتسريع هاتفك، حيث أن كثيرا من المستخدمين للهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد يعانون من بطئ وتشنج هواتفهم لعدة أسباب: إما لكون هواتفهم مصابة ببرامج ضارة، أو أن الملفات الخاصة بالتصفح والنظام متراكمة وتستنزف موارد الجهاز، ولا تسمح بعمل الهاتف بشكل عادي، ناهيك عن التطبيقات التي ضرها أكثر من نفعها، وكذلك مع كثرة إستعمال هاتف الاندرويد فإنه لايستمر في العمل بمثل كفائته السابقة.

تسريع هواتف الأندرويد

لدى اليوم ومن خلال مدونة التعليم المجاني سوف نتعرف على تطبيق أكثر من رائع ولأول مرة وهو تطبيق Greenify، والذي يمكن إعتباره بأنه المنافس الجديد والمجاني لباقي تطبيقات الصيانة الخاصة بهواتف الأندرويد.
وطريقة عمل تطبيق Greenify ترتكز على إيقاف ومنع التطبيقات التي تعمل في خلفية الجهاز الخاص بك من إستهلاك موارد هاتفك الأندرويد.
حيث أن التطبيقات التي تبقى تعمل في خلفية الهاتف سواء التطبيقات الحميدة أو الخبيثة تعتبر من بين أبز المشاكل التي تدمر هاتف الأندرويد في أسرع وقت ممكن.
وتطبيق Greenify يمكن من حذف ملفات التصفح وملفات الإرتباط المؤقتة، والملفات التي تخلفها بعض التطبيقات أثناء عملها على الهاتف الخاص بك.

تسريع هواتف الأندرويد مع أفضل تطبيق Greenify
تسريع هواتف الأندرويد
كيفية عمل تطبيق Greenify.

طريقة عمل تطبيق Greenify جد سهلة فهو مجاني ويمكن تحميله بكل سهولة عل الجهاز الخاص بك ومن ثم البدأ في العمل من خلال مجموعة من الإعدادات البسيطة والمضمونة، وهذا التطبيق سوف يساعدك في إدارة جميع الإضافات والتطبيقات الموجودة بداخل هاتفك.

أنقر هنا لتحميل تطبيق Greenify



 إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.