القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة الدفع التلقائي معلق في جوجول أدسنس google adsense ويسترن يونيون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري وحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
تفاجئ عدد كبير من مستعملي جوجول أدسنس خاصة من يتلقون دفعاتهم عبر الويسترن يونيون من مشكلة الدفع التلقائي معلق في خانة إصدار الحالة أو الأرباح المستحقة الدفع.
فبدلا من أن تظهر جاري معالجة الحالة أو جاري معالجة الطلب وستم إصدار الدفعة تظهر كلمة الدفع التلقائي معلق، مما جعل الكثيرين من مستخدمي جوجول أدسنس يظنون أن شركة جوجول قامت بتعليق حساباتهم.
والأمر لا يتعلق بذلك، بل هو أبسط مما يمكن أن تتصوره، فقط قامت شركة جوجول بتغيير عبارة جاري معالجة الطلب بعبارة الدفع التلقائي معلق.

حل مشكلة الدفع التلقائي معلق في جوجول أدسنس google adsense ويسترن يونيون
مشكلة الدفع التلقائي معلق
الأمر الذي يعني أن أموالك وحسابك في أمان وليس هناك أي مشكلة في حسابك الأدسنس، وليس هناك أي شئ لكي تخاف منه أو تقلق بخصوصه.
ورسالة الدفع التلقائي معلق ليست فيها أي مشكلة لحالة حسابك
وسيتم إصدار دفعاتك المستحقة من جوجول أدسنس عن طريق ويسترن يونيون في الوقت المحدد وتم التأكيد بالفعل قبل ساعات قليلة وبشكل رسمي من خلال حساب شركة جوجول أدسنس.
وهذا هو نص الرسالة:

حل مشكلة الدفع التلقائي معلق في جوجول أدسنس google adsense ويسترن يونيون
حل مشكلة الدفع التلقائي معلق
إذن ليس هناك شئ للقلق بشأنه ودفعاتك في أدسنس ستستمر في الوصول بالوقت المحدد، مباشرة بعد أن يتم معالجتها من قبل شركة جوجول أدسنس.
نتمنى أن نكون أفدناكم بخصوص مشكلة الدفع التلقائي معلق في ويسترن يونيون.

كانت هذه تدوينة اليوم من مدونة التعليم المجاني نتمنى أن تنال إعجابكم وأن تفيدكم كثيرا، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.