القائمة الرئيسية

الصفحات

Glide أفضل تطبيقات الدردشة المرئية للأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وفيها نتعرف على تطبيق الدردشة المرئية Glide، وهو متوفر للأجهزة العاملة بنظامي أندرويد وآيفون.
وسبق لنا من خلال مدونة التعليم المجاني التعرف على تطبيقات عديدة للشات والدردشة بمختلف أنواعها وأشكالها، ويمكنكم الرجوع لها من خلال صفحة المدونة الرئيسية.
ولكن اليوم مع تطبيق Glide لكل من مل الدردشة بالطريقة العادية والبديهية، حيث أن تطبيق Glide يمكنك من تصوير فيديوات شخصية وإرسالها إلى مجموعة من الأشخاص.
كما أن تطبيقGlide يمكنك من عمل دردشة جماعية لما يقارب 50 شخصا دفعة واحدة 
والتطبيق يعمل على أنظمة الأندرويد والآيفون وجميع الهواتف والحواسيب اللوحية، ويعمل على شبكات WiFi و3G و4G وLTE....
Glide أفضل تطبيقات الدردشة المرئية للأندرويد والآيفون
تطبيق الدردشة المرئية glide للاندرويد والآيفون
يتوفر تطبيق Glide يتوفر على مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات، التي تمكنك من الإستتمتاع وإدهاش أصدقائك والأشخاص الذين تعرفت عليهم أثناء المحادثة التي تجرونها بينكم عن طريق تطبيق Glide.
صراحة فإن مميزات تطبيق Glide جد كثيرة ويصعب جمعها كاملة في تدوينة واحدة لدى نترككم مع روابط تحميل التطبيق لكل من هواتف الأندرويد والآيفون.
أنقر هنا لتحميل تطبيق Glide للأندرويد
أنقر هنا لتحميل تطبيق Glide للآيفون 

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.