القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لتصوير الألعاب على هواتف الأندرويد Game Recorder+

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من بين الأمور المهمة التي قد يحتاجها عشاق الألعاب على نظام التشغيل أندرويد، هو طريقة تصوير الألعاب وتسجيلها، إما لرفعها على أحد المواقع أو لمشاركتها مع أحد الأصدقاء.
وكذلك فإن تصوير الألعاب وتسجيلها أمر مهم ومفيد قد يحتاجه أي شخص كان، فقد تصل إلى مرحلة معينة من لعبة ما وتعجز عن إكمالها، عند ذلك تحتاج إلى تطبيق تصوير الألعاب حتى تصور تلك المرحلة، وبعد ذلك تقوم بمشاركتها مع أصدقائك حتى يتمكنوا من مساعدتك في تجاوز تلك المرحلة.
أفضل تطبيق لتصوير الألعاب على هواتف الأندرويد Game Recorder+
تطبيق تصوير الألعاب للاندرويد game recorder
وهناك مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تصور الألعاب، ولكننا اليوم سوف نتعرف على أحد أفضل وأسرع التطبيقات وأقواها، وهو تطبيق Game Recorder+.

تطبيق تصوير الألعاب على الأندرويد

مميزات تطبيق Game Recorder+
تطبيق Game Recorder+ هو من تطوير العملاق الكوري سامسونج، حيث قامت شركة سامسونج بطرح تطبيق تصوير شاشة هاتف الأندرويد على متجر جوجول بلاي بالمجان.
وكذلك فإن تطبيق Game Recorder+ يمكنكم من تصوير الألعاب على الهاتف بأعلى جودة ودقة متوفرة من خلال كاميرا الهاتف الأمامية.
أفضل تطبيق لتصوير الألعاب على هواتف الأندرويد Game Recorder+
تطبيق تصوير الألعاب GAME RECORDER

ويمكنكم أيضا هذا التطبيق من مشاركة الألعاب التي قمتم بتصويرها على مواقع التواصل الإجتماعي، مثل يوتيب ....

 إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.