القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل متجر لتحميل تطبيقات الأندرويد والآيفون المجانية والمدفوعة مجانا

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لاشك فيه أن الكثير من الناس يعانون من مجموعة من المشاكل عند تحميل التطبيقات من متجر جوجول بلاي أو من خلال المتجر الخاص بأبل..
واليوم نتعرف لأول مرة من خلال مدونة التعليم المجاني على موقع أكثر من رائع يوفر لنا تحميل تطبيقات الأندرويد والآيفون المجانية والمدفوعة بالمجان.
وموقع اليوم هو appswop.
هذا المتجر لتحميل تطبيقات الأندرويد والآيفون يعتبر جد رائع حيث أنه يحتوي على ألاف وألاف التطبيقات والألعاب الرائعة لأجهزة الأندرويد والآيفون، وبالإضافة إلى ذلك فإمه يتيح لك تحميل مجموعة من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني ودون أن تدفع فلسا واحدا.
إضافة إلى كل هذا فتطبيقات هذا المتجر موثوقة المصدر ولا تشكل أي خطر على المستخدمين كون أنها مؤمنة بشكل جيد، زيادة على أن سياسة الموقع جد صارمة ولا تتهاون مع أي تطبيقات ضارة أو خبيثة.

أفضل متجر لتحميل تطبيقات الأندرويد والآيفون المجانية والمدفوعة مجانا
تحميل تطبيقات الأندرويد والآيفون من متجر واحد 
كما أن موقع يقدم خدمة رائعة وهي الفصل بين التطبيقات المجانية والتطبيقات المدفوعة، حيث أن قسم التطبيقات المجانية والتي عليها تخفيضات أو فيها عروض مجانية مؤقتة تجدها لوحدها، في حين أن التطبيقات الغير مجانية تجدها في قسم خاص بها، ومحدد سلفا لها.
كما أن موقع appswop يفصل بين القسم الخاص بتطبيقات الأندرويد والقسم الخاص بتطبيقات الأيفون، من خلال إختيار أيهما تريد من الواجهة الرسمية لموقع appswop.
هذه فقط بعض المميزات التي يتوفر عليها موقع appswop، إلا أن هناك أشياء كثيرة يمكنكم إكتشافها بأنفسكم، من خلال الخول للموقع.

أنقر هنا للدخول لموقع appswop

وهذا موضوع آخر سبق لنا أن تطرقنا فيه لمجموعة مهمة من المتاجر البديلة والتي يمكنكم الإستفادة منها أيضا.

أفضل ثلاث متاجر بديلة لتحميل تطبيقات الأندرويد وتجنب مشاكل GOOGLE PLAY

كانت هذه تدوينة اليوم من مدونة التعليم المجاني نتمنى أن تنال إعجابكم وأن تفيدكم كثيرا، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.