القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج Dev Eject لحماية مفتاح USB و MEMORY CARD من التلف

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مشاكل مفاتيح USB و MEMORY CARD متعددة ولا تنتهي وقد سبق لنا من خلال تدوينات متعددة على مدونة التعليم المجاني، التطرق لمجموعة من الحلول المتنوعة لمشاكل USB و MEMORY CARD.

إصلاح وتنظيف وفرمتت USB و FLASH MEMORY المعطوب بدون برامج 
كيف تقوم بإصلاح مشاكل وأخطاء مفتاح usb و memory card 

وكما يقال فإن الوقاية خير من العلاج لدى اليوم ومن خلال مدونة التعليم المجاني نأتيكم ببرنامج Dev Eject المتخصص في جماية الفلاشة ونزعها بالطريقة الأمنة والصحيحة من الحاسوب.
حيث أن برنامج Dev Eject يتوفر على مجموعة من الإعدادات الرائعة التي تمكنك من نزع USB و MEMORY CARD بالطريقة السليمة، ومنعهما من التلف بفعل قطع الإتصالالمفاجئ بينهما وبين الحاسوب.
وبرنامج Dev Eject مجاني، وجد صغير، لا يتجاوز حجمه 1 MB، ومتوفر لجميع أنظمة الويندوز حتى الويندوز 10، وطريقة عمله جد سهلة وخالية من أي تعقيدات.

شرح تجميل وتثبيت برنامج Dev Eject

أنقر هنا لتحميل برنامج Dev Eject

بعدها ضعه على سطح المكتب ثم نقرتين عليه بزر الفأرة وتختار هل تريد أن تستعمله لجميع المستخدمين على الحاسوب، أم لك وحدك، وستظهر معك رسالة بعدها أنقر على موافق حتى يتم التثبيت.

برنامج Dev Eject لحماية مفتاح USB و MEMORY CARD من التلف
حماية مفتاح USB من التلف عبر DEV EJECT
وبعدها ينتهي تثبيت البرنامج بنجاح.

برنامج Dev Eject لحماية مفتاح USB و MEMORY CARD من التلف

كيفية عمل برنامج  Dev Eject

الأمر جد سهل أولا تفتح البرتامج وتتركه يعمل في خلفية الجهاز وعندما تريد نزع أي نوع من المفاتيح المتصلة تم تختاره وتنقر على EJECT، كخيار أول في حالة كان المفتاح لا يقبل القيام بهذه العملية من خلال إعدادات الكمبيوتر.
وهناكأشياء أخرى وإعدادات نترككم لإكتشافها من خلال البرنامج.
كما تشاهد الأن.

برنامج Dev Eject لحماية مفتاح USB و MEMORY CARD من التلف
حماية الفلاشة من التلف عبر برنامج DEV EJECT
أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله ومع شروحات أخرى على مدونة التعليم المجاني.