القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Camera360 أفضل برنامج كاميرا للأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
تصادفنا يوميا عبر مختلف المواقع الإجتماعية فيديوات كثيرة ومتنوعة لمجموعة من الأشخاص يظهرون في أشكال غريبة ومختلفة عبر إستعمالهم بعض التأثيرات.
وكذلك صور بتأثيرات فنية متنوعة، وبفلاتر رائعة وغريبة، ونتسائل كيف يتمكن هؤلاء الأشخاص من إعداد الصور بهذه الطريقة الغريبة والرائعة.
حيث أن هذه الفيديوات الشخصية عرفت إنتشارا مهولا في مختلف المواقع الإجتماعية وتطبيقات المحادثة والتعارف، ويتم مشاركتها بأعداد كبيرة بين مستخدمي هذه المواقع.
ونجد أن التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بتصوير فيديوات مع عمل مؤثرات عليها أصبحت أيضا منتشرة، وذلك تماشيا مع الإقبال الكبير على هذه التطبيقات.
واليوم بإذن الله من خلال مدونة التعليم المجاني نتعرف على تطبيق رائع لتصوير فيديوات بمؤثرات مضحكة وفكاهية، وبجموعة من الأشكال المختلفة والمتنوعة.
تطبيق اليوم يعتبر من بين التطبيقات 100 الأكثر تحميلا على الأنترنت، حيث لقي هذا التطبيق نجاحا باهرا، بالنظر إلى عدد التحميلات والمستعملين له عبر العالم.
والتطبيق هو Camera360 والذي يتوفر بالمجان لهواتف الأندرويد وهواتف الآيفون كذلك، يمكنكم تحميله على هواتفكم أو إجهزتكم الذكية الأخرى وإضافة ماتشاؤون من التأثيرات الجميلة والفريدة على صوركم، وصور أصدقائكم.
أكثر من 100 قالب جاهز للتعديل من صنع كبار المصورين الفتوغرافيين خاص بتطبيق Camera360.
تطبيق Camera360 يدعم سرعة التصوير وإضافة عدد كبير من التأثيرات العالية الدقة والجودة.
تطبيق Camera360 يدعم الصور والأشكال الثلاثية الأبعاد.

تطبيق Camera360 أفضل برنامج كاميرا للأندرويد والآيفون
تطبيق Camera360 أفضل برنامج كاميرا للأندرويد والآيفون 
شرح تحميل وكيفية عمل تطبيق Camera360

بالنسبة لتطبيق Camera360 فهو مجاني بشكل كامل، ولا توجد أي عمليات شراء داخل التطبيق، وطريقة عمله جد سهلة فبعد تحميله، تقوم بالدخول إليه، وتبدأ في إضافة ماتشاء من التأثيرات والفلاتر المتنوعة على الصور الخاص بك، بكل سهولة ومن دون أي مشاكل.
طريقة عمل تطبيق Camera360 جد سهلة ولا يحتوي على أي إعدادات معقدة، وغالبا هذا سر من أسرار نجاحه.

تحميل تطبيق Camera360
يمكنك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي أسفله فقط إختار نظام تشغيلك وسيبدأ التحميل مباشرة.

أنقر هنا لتحميل تطبيق Camera360

وإلى لقاء آخر ومع تدوينة أخرى جديدة بإذن الله، في عالم التكنولوجيا والمعلوميات، من خلال مدونة التعليم المجاني.