القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على حسابات جاهزة لتسجيل الدخول إلى مجموعة من المواقع

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
هذا الموضوع للحصول على حسابات جاهزة لتسجيل الدخول إلى مجموعة كبيرة من المواقع، جد مفيد لنا جميعا، لأنه في كثير من الأحيان نحتاج إلى الإستفادة من عرض أو الحصول على أي شئ أو تحميل أي شئ، ولكنه يطلب منا قبل ذلك إنشاء حساب في الموقع، ومن ثم الدهاب إلى البريد الإلكتروني والتفعيل.
إلى غير ذلك من الأشياء الكثيرة والتي قد تأخد منا وقتا طويلا، بينما نحن ليس لنا غرض من التسجيل في ذلك الموقع، بل غرضنا هو شئ آخر مخالف تماما.
هنا يأتي دور موقع bugmenot والذي يمكن إعتباره من بين أفضل وأقوى المواقع للحصول على حسابات جاهزة لتسجيل الدخول إلى مجموعة كبيرة من المواقع .
ويعطيك موقع bugmenot كلمة السر والرمز السري الخاص لتسجيل الدخول لمجموعة كبيرة ومهمة من المواقع التي أكيد أنك سوف تحتاجها في يوم من الأيام لا محالة.

كيفية عمل موقع bugmenot للحصول حسابات جاهزة

أولا أنقر هنا للدخول لموقع bugmenot

بعد ذلك قم بوضع الرابط الكامل للموقع الذي تريد الحصول منه على حساب جاهز لتسجيل الدخول، ثم أنقر على بحث.

كيف تحصل على حسابات جاهزة لتسجيل الدخول إلى مجموعة من المواقع
حسابات جاهزة لتسجيل الدخول لأي موقع
وبعدها إذا كان موقع bugmenot يدعم الموقع الذي إخترته ستظهر معك قائمة بكلمات المرور وكلمات السر التي بإمكانك تسجيل الدخول بها أو عن طريقها، من دون حاجة إلى إنشاء حساب.

كيف تحصل على حسابات جاهزة لتسجيل الدخول إلى مجموعة من المواقع
الحصول على حسابات جاهزة لتسجيل الدخول لأي موقع
بطبيعة الحال موقع bugmenot لا يمكنه أن يدعم المواقع الأمنة مثل الفايسبوك وتويتر ....

نتمنى أن يكون هذا الشرح قد أفادكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.