القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Basketball Stars للأندرويد بالمجان

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم وكالعادة من خلال مدونة التعليم المجاني نشارككم جديد تطبيقات وألعاب الأندرويد، ومع أفضل تطبيقات الأندرويد، والتي يمكن أنكم ستتعرفون عليها لأول مرة.
واليوم مع أحد أفضل ألعاب الرياضة لنظام الأندرويد، وهي لعبة Basketball Stars، حيث يفضل الكثيرون الألعاب الرياضية بدلا من أي ألعاب أخرى.
ولعبة Basketball Stars من أفضل الألعاب حيث أنها توفر لك جرافيكس عالي، مع غياب التشنجات وبعض الأخطاء التي تواجه بعض عشاق ألعاب الأندرويد.
كيفية لعب Basketball Stars
يعتمد تطبيق Basketball Stars على مبدأ التحدي لهزيمة أصدقائك الذين تنافسهم من خلال مراوغتهم وتسجيل أكبر عدد من النقاط، والمضي قداما لمنافسة مجموعة من لاعبي كرة السلة عبر ربوع العالم.
والإنتقال من مستوى المبتدئين إلى المستوى المتوسط، ثم إلى مستوى محترفي كرة السلة، وهنا تأتي المنافسة الحقيقة حيث تزداد صعوبة اللعب وتكبر المنافسة، فتكون محتاجا لتطوير إمكانياتك لمنافسة باقي المتبارين.
وكيفية اللعب في لعبة Basketball Stars فهي جد سهلة وخالية من أي تعقيدات أو صعوبات، يمكن للمبتدأ اللعب فيها والإنطلاق من المستوى الأول بكل سهولة.


تحميل لعبة Basketball Stars للأندرويد بالمجان
لعبة  basketball stars
وأما عن كيفية تحميل لعبة Basketball Stars.
فيمكنكم تحميلها من جوجول بلاي كالعادة وبسهولة ومن دون أي مشاكل.

أنقر هنا لتحميل لعبة Basketball Stars 

إلى لقاءات أخرى مع شروح تعليمية جديدة في كا ما له علاقة بالتقنية والمعلوميات وحلول لمشاكل أنظمة التشغيل.