القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Azar للدردشة بالصوت والفيديو والتعرف على أصدقاء من مختلف دول العالم

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا ومن خلال تدوينات عديدة على مدونة التعليم المجاني، التعرف على عدد كبير وهائل من أفضل تطبيقات الدردشة والتعارف، والإلتقاء بأصدقاء جدد عبر العالم، وعمل صداقات متنوعة.
وكان من بين تطبيقات الدردشة والتعارف هذه، تطبيقات مكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الفورية والمباشرة للدردشة والتعرف على أصدقاء جدد من مختلف الجنسيات والدول واللغات عبر العالم.
واليوم نأتيكم أيضا بتطبيق جديد، ونقصد بالجديد أننا سنتطرق لشرحه لأول مرة، لأن تطبيق Azar قد تجاوز 42 مليون تحميل على متجر الجوجل بلاي لوحده فقط، ناهيك عن باقي منصات التطبيقات الأخرى.

تطبيق Azar للدردشة بالصوت والفيديو والتعرف على أصدقاء من مختلف دول العالم
تطبيق Azar للدردشة بالصوت والفيديو
ماهو الذي يجعل تطبيق Azar مميزا وناجحا إلى هذا الحد ؟ 
أمر نجاح تطبيق Azar يرتبط بالأساس بطريقة عمله السهلة والبسيطة، والمفتوحة لإمكانية التعرف على أصدقاء جدد والدردشة معهم بالصوت والفيديو، من دون حدود، كما أن تطبيق الدردشة Azar يدعم المحادثة الكتابية.
إذن فأغلب طرق الدردشة والتعارف مضمنة في تطبيق Azar.
كما أن تطبيق Azar يساعدك على العثور على أصدقاء جدد عبر الأنترنت من دون حدود، ويمكنك من فتح دردشة صوتية أو دردشة فيديو مباشرة وجها لوجه، مع أي شخص تريده.
غالبا ما تكون فرص التعرف على صديق جديد من خلال الدردشة الكتابية أمرا فاشلا، نتيجة لعدة عوامل، الأمر الذطي جعل تطبيق Azar للدردشة، يركز على دردشة الفيديو المباشرة، لإعطاء الأشخاص فرصا أكثر، للتعرف على بعضهم البعض بشكل أقرب وأفضل.
تطبيق Azar للدردشة بالصوت والفيديو والتعرف على أصدقاء من مختلف دول العالم
تطبيق Azar للدردشة بالصوت والفيديو والتعرف على أصدقاء من مختلف دول العالم
مميزات تطبيق الدردشة والتعارف Azar

يعمل تطبيق Azar مع جميع وسائط الأنترنت المتعددة Wifi .3G .4G...
يدعم الرسائل النصية والصوتية ورسائل الفيديو بالمجان.
كسب النقاطات وإضافتها لحسابك لتحقيق مكاسب أكثر.
عمل صداقات جديدة والتعرف على أشخاص من مختلف دول العالم.
مجموعة من المؤثرات يمكنك إضافتها على شكلك أثناء دردشة الفيديو.

وهناك أشياء كثيرة نترككم لإكتشافها بأنفسكم من خلال تطبيق Azar.

تحميل وكيفية عمل تطبيق Azar

الأمر جد سهل، وتطبيق Azar متوفر لأجهزة الأندرويد والآيفون، كل ما عليك فعله بعد تحميل التطبيق، هو الدخول إليه وتسجيل حساب جديد، وتبدأ في التعرف على أصدقاء جدد والدردشة معهم.

أنقر هنا لتحميل تطبيق Azar

إلى لقاءات أخرى مع شروح تعليمية جديدة في كل ما له علاقة بالتقنية والمعلوميات وحلول لمشاكل أنظمة التشغيل.