القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السباقات الرائعة Arctic Cat Snowmobile Racing

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا ومن خلال مدونة التعليم المجاني التطرق لمجموعة من أفضل الألعاب الخاصة بنظام الأندرويد، واليوم بإذن الله نتعرف على لعبة جديدة من بين أفضل ألعاب الأندرويد وخاصة ألعاب السباقات والتسلية.
وهي لعبة Arctic Cat Snowmobile Racing والتي تدور أحدثها في القارة المتجمدة حيث الثلوج الهائلة والعواصف الثلجية والأنهار والبحيرات المتجمدة، كل هذا يختلط مع مجموعة من المؤثرات الرائعة والمسلية.
حيث تدور مجموعة من السباقات داخل لعبة Arctic Cat Snowmobile Racing وعن طريق مركبا التزلج المتنوعة والكثيرة، والتي بإمكانك الحصول على أفضلها عن طريق جمع أكبر عدد من النقاط، وتصدر السباقات على الجليد التي تشارك فيها في مواجهة الخصوم الآخرين.
تحميل لعبة السباقات الرائعة Arctic Cat Snowmobile Racing
لعبة Arctic Cat Snowmobile Racing
تحميل لعبة السباقات الرائعة Arctic Cat Snowmobile Racing
لعبة السباقات على الثلج Arctic Cat Snowmobile Racing
ولعبة Arctic Cat Snowmobile Racing مجانية في أغلب مراحلها إلا أنك إذا نفذ منك كل الوقود وأردت الإستمرار من دون توقف فإنه توجد بعض عمليات الشراء المتوفرة داخل اللعبة.

أنقر هنا لتحميل لعبة Arctic Cat Snowmobile Racing

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.