Thursday, 3 March 2016

التخلص من العلامة الزرقاء في الواتس آب والتخلص من خاصية آخر ظهور

التخلص من العلامة الزرقاء في الواتس آب والتخلص من خاصية آخر ظهور

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
أكيد أن العديد من الأشخاص لم يعجبو كثيرا بعد التحديث الجديد للواتس أب ومعه ظهور العلامة الزرقاء رقم إستعمال مجموعة من الخواص لحجب ظهورها.
وهذه العلامة الزرقاء في الواتس آبو التي تفيد بأن الشخص المرسل إليه قد قام بقراءة الرسالة في وقت معين، وهذا يظهر عند الشخص الذي قام بإرسال الرسالة.
كما أن خاصية آخر ظهور للمستخدم على الواتس آب أمر لم يستسغه ولم يفهمه كثير من مستخدمي تطبيق الواتس آب، كون أن هذا يحد من خصوصية وراحة المستخدمين لتطبيق الواتس آب.
هذا الأمر أزعج الكثيرين لأنهم لا يرغبون في الرد على الرسائل فور قرائتها أو أنهم مشغولون في تلك اللحظة ولا يستطيعون الرد على جميع الرسائل، هذا الأمر أثار لغطا كبيرا في أوساط مستخدمي تطبيق الواتس أب.
في حين إعتبر بعض مستخدمي تطبيق الواتس أب أن هذا تعدي على خصوصية الأفراد، مما جعلهم يعيدون النظر في إمكانية إستمرار تطبيق الواتس أب كوسيلة للتواصل.
ولكن المشكلة أن تطبيق الواتس آب إستحوذ على عدد كبير من المستخدمين عبر العالم، فلقد وصل عدد المستخدمين النشيطين لتطبيق الواتس آب إلى عدد خرافي.

التخلص من العلامة الزرقاء في الواتس آب والتخلص من خاصية آخر ظهور
العلامة الزرقاء في الواتس آب وخاصية آخر ظهور
ولكن اليوم مع مدونة التعليم المجاني أتيناكم بحل مشكلة العلامة الزرقاء في تطبيق الواتس أب وبطريقة سهلة ودون أي مشاكل.
كل ما عليك فعله هو أن تحمل تطبيق الوتس آب الأزرق، وتدخل من خلاله بشكل عادي وتتصفح الرسائل، ولن تكون هناك لا علامة زرقاء ولاآخر ظهور، وكأنك لم تقم بتصفح تطبيق الواتس آب أبدا.

أنقر هنا لتحميل تطبيق الواتس آب الأزرق

إلى لقاء آخر في تدوينة أخرى بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.


Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة